أخبار الاتحاد

كوزمين: بديل حمدالله جاهز

أحمد الجهني ( الطائف )

بعد تعرض نجم الفريق الاتحادي المغربي عبد الرزاق حمدالله للإصابة خلال مباراة ضمك التي لعبت ضمن الجولة الـ23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، التي استطاع الاتحاد حسمها لصالحه بهدفين مقابل هدف على ملعب مدينة الملك عبد الله، وتشير الأنباء عن غيابه لمباراتي الهلال والشباب في الدوري.

وعمل الجهاز الفني للفريق الاتحادي على تجهيز المهاجم هارون كامارا لتعويض غياب حمد الله، أمام الهلال، والتي من المقرر أن تلعب يوم الثلاثاء المقبل، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ12 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسيقود هارون كامارا هجوم الاتحاد بجانب رومارينيو أمام الهلال، كما سيعوض فهد المولد غياب عبد الرحمن العبود الذي تعرض للطرد بعد تلقيه البطاقة الحمراء، أمام ضمك.

وتواصل النمور تدريباتها على ملعب النادي، حيث ركز كوزمين على رفع اللياقة، وخضع اللاعبين لحصة تكتيكية ركز فيها على غلق الأطراف واستغلال المساحات في دفاع الهلال.

ويحتل الاتحاد بقيادة مديره الفني الروماني كوزمين كونترا الصدارة برصيد (54) نقطة من (22) مباراة، فيما يأتي الهلال بقيادة مديره الفني الأرجنتيني رامون دياز، رابعا برصيد (40) نقطة من (20) مباراة.

تدقيق: علي إبراهيم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع