أخبار الاتحاد

الإتحاد يعيد ذكريات رباعيات الفيصل

رابع الفهمي – جدة 

تغلب مساء البارحة فريق نادي الاتحاد على فريق النادي الأهلي وذلك على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، ضمن مباريات الجولة الـ 22 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ودخل الاتحاد في بداية المباراة بتركيز عالي وأستطاع إفتتاح التسجيل عن طريق هدافه المغربي عبدالرزاق حمدالله في الدقيقة (7) منالشوط الأول بتمريرة ذكية من البرازيلي رومارينهو سكنت شباك الأهلي معلنتاً عن الهدف الأول للاتحاد .

وأستمر الضغط الاتحادي على المرمى الأهلاوي حتى عاد نفس اللاعب عبدالرزاق حمدالله في الدقيقة (21) ويضيف الهدف الثاني برأسية رائعة من كرة عرضية مقوسه من اللاعب عبدالرحمن العبود لتعلن تقدم الاتحاد 2-0 على الأهلي.

وحاول الفريق الأهلاوي تدارك الوضع ولكن لم ينجح في خلق خطورة حقيقية على مرمى مارسيلو غروهي، وأستمرت الهجمات الاتحادية تتوالى على المرمى الأهلاوي حتى أستطاع النجم البرازيلي رومارينهو إضافة الهدف الثالث في الدقيقة (41) بعد عرضية أرضية مناللاعب مهند الشنقيطي لتصبح النتيجة 3-0 للإتحاد.

وبعد الهدف الثالث أستمر الضغط الإتحادي المتواصل على المرمى الأهلاوي ولكن دون أن تثمر هجماته عن إضافة الهدف الرابع، حتى أستطاع فريق النادي الأهلي من تسجيل هدفه الأول من مرتده سريعة سجلها اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو في الدقيقة (47) لينتهي بعدها الشوط الأول بنتيجة 3-1 للإتحاد.

وفي الشوط الثاني بادر الأهلي بالضغط على مرمى الإتحاد حتى أستطاع إضافة الهدف الثاني في الدقيقة (49) بضربة رأسية من كرة ركنية عن طريق مدافعه عبدالباسط هندي، بعدها أستلم الإتحاد زمام الأمور وحاول إضافة الهدف الرابع ولكن لم يحالف لاعبيه الحظ في التسجيل.

وفي الدقيقة (73) وعلى حين غره من محاور ودفاع الإتحاد وفي غفله من مارسيلو غروهي أرسل لاعب وسط الأهلي محمد المجحد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لتسكن المقص الإتحادي ويعادل الأهلي النتيجة لتصبح 3-3 لكلا الفريقين.

بعدها حاول مدرب الإتحاد كوزمين كونترا تنشيط الناحية الهجومية حينما أدخل اللاعب فهد المولد بديلاً عن عبدالرحمن العبود، وأشرك عوض الناشري بديلاً عن أندري فيليبي، ليتحقق ماأراد كوزمين كونترا ويتحصل الإتحاد على ضربة جزاء مستحقة بشهادة جميع المحللين والخبراء التحكيمين عند الدقيقة (91) ليتقدم لها الساطي حمدالله ويسجلها على يمين محمد الربيعي معلنتاً هدفاً رابعاً للإتحاد.

وأنتهت المباراة على هذه النتيجة 3-4 للإتحاد ليواصل فريق نادي الإتحاد تصدره لجدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 51 نقطة، ويحقق فريق الإتحاد الأهم من المباراة وهي الثلاث نقاط، هذا وقد أعطى كوزمين كونترا جميع اللاعبين إجازة يوم واحد عن تمارين اليوم، ليعود لاعبي الإتحاد للتمارين يوم غداً الإثنين إستعداداً لمباراة ضمك يوم الخميس القادم على ملعب الجوهرة بجدة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع