أخبار الاتحاد

علبتين ماء .. لم تثبتها لجنة” الانضباط ” حتى الان !

 

تقرير / يحيى بيه
أصدرت لجنة الانضباط قرارها يوم الأربعاء الماضي بمعاقبة نادي الاتحاد باللعب بدون حضور جماهيري لمباراة الاتحاد و النصر المقررة أن تلعب يوم الجمعة القادم الموافق 11فبراير الجاري ضمن الجولة 20 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين و بحسب لجنة الانضباط فإن قرار منع جماهير الاتحاد غير قايل للاستئناف وفقا للمادة( 139 ) من اللائحة .
موجة غضب جماهيرية من داخل و خارج الوطن مرورا بالإعلام و الشخصيات الرياضية و ذلك بعد صدور العقوبة الغربية من لجنة الانضباط بدون أن تثبت رمي العلبتين حتى الأن على حد زعم مراقب المباراة ..!
وسط تساؤلات اتحادية و الوسط الرياضي بشكل عام . فالجميع ينفي مشاهدة صور أو لقطات فيديو أو حتى شهود عيان تثبت أن القرار صحيح و تدين جماهير الاتحاد !
هذا القرار سيحرم نادي الاتحاد من الحصول على مبلغ مليون ريال نتيحة منع الحضور الجماهيري
و قد عبر الكثير من الرياضيين عن استياءهم من هذا البند الذي يحمل النادي مسئولية تصرف فردي من بعض الجماهير الغير مسئولة، و ربما ليست من جماهير النادي .
و طالب الكثير من المهتمين بالشأن الرياضي بوضع كاميرات عالية التقنية على كل مربع لرصد مثل هذه المخالفات ولتحويل المخالف للجهات الأمنية و ايقاع العقوبة عليه. و بهذا يكون العقاب على قدر الفعل . هذه ليست المرة الأولى التي يلعب الاتحاد ضد النصر دون جمهور حيث لعب الفريقان في موسم 2008 – 2009 بدون حضور جماهيري بسبب عقوبة على جماهير نادي النصر بملعب الملز و انتهى اللقاء بتعادل الفريقين 2-2.
و الفرق بين العقوبتين ، أن الأولى تم رصدها و اثباتها و الأخيرة ليس على علبتي الماء شاهد أو اثبات .

تدقيق صالح فرحان

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع