أخبار الاتحاد

أرقام البيشي بعد إعلان النادي التجديد

أحمد الجهني ( الطائف )

أعلن نادي الاتحاد عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر” مساء اليوم، عن تجديد عقد اللاعب عبدالعزيز البيشي لمدة أربعة سنوات قادمة.

وقد دشَّن مراسم توقيع العقد نائب رئيس مجلس الإدارة المشرف العام لكرة القدم، الأستاذ أحمد كعكي بمعية اللاعب المُجدّد له “عبدالعزيز البيشي”.

وقد عبر البيشي عن شكره وامتنانه لإدارة النادي لثقة الجهازين الإداري والفني بإمكانياته ومهاراته، واعداً في الوقت ذاته الجماهير الاتحادية بالمزيد من الجهد والمثابرة لتحقيق ما يصبوا له الجمهور الاتحادي العريض.

يُذكر أن البيشي كان قد شارك هذا الموسم مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ضمن منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في 12 مباراة وقام بصناعة 9 فرص محققة كما أحرز هدفاً وحيداً بمجموع دقائق لعب 768.

وكان البيشي قد انتقل إلى نادي الاتحاد في يناير/كانون الثاني 2019 قادمًا من الفيصلي، واستطاع أن يحجز مكانًا في تشكيلة فريقه الأساسية، خلال المواسم الماضية والموسم الحالي.

على صعيد متصل، تسعى إدارة الاتحاد لتجديد عقد لاعب الوسط عبد الإله المالكي، الذي يقترب من دخول الفترة الحرة في عقده الحالي.
وقدمت إدارة الاتحاد عرضاً للمالكي لتجديد عقده، محاولةً تلبية طلبات ورغبات اللاعب، وطلب اللاعب مهلة للتفكير.

وتمنى مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الأستاذ أنمار الحائلي التوفيق للبيشي وزملائه في الفريق، لتحقيق تطلعات وطموح الجماهير الاتحادية، ومواصلة المنافسة على البطولات.

الجدير بالذكر أن الاتحاد يتصدر سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 32 نقطة، مع مباراة مؤجلة.

تم التدقيق: أمينة السعيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع