أخبار الاتحاد

باعشن : لا تقسو على اللاعبين

أنمار حجازي – مكة المكرمة

ظهر رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد المهندس حاتم باعشن عبر لقاء تلفزيوني مسجل بأنه وذكر موضحاً بأن الجمهور قسى على اللاعبين كثيراً وذلك بعد خسارة الديربي وطلب من الجماهير الاتحادية عدم القسوة عليهم لانهم هم نفسهم الذين افرحوهم في السابق ، فيما وضح بأن الإدارة تقوم بكامل عملها وقال بإذن الله سيكون الفريق في الموسم القادم افضل وسينافس على البطولات بشكل قوي .
وقدم المهندس حاتم باعشن شكرة للأستاذ خالد تميرك إضافة إلى الإستاذ ريس بن محفوظ وقال بأنهم يشتغلون لزيادة دخل النادي وبحمد الله النادي اصبح مرغوب من افضل الرعاة وسيتم التوقيع من واحد على الاقل في هدا الموسم وسيتم حسم باقي الشركات الموسم المقبل وما زالت المفاوضات مستمرة وجاري دراسة كافة العروض .
ووضح بانه يطلب صبر جمهور الاتحاد على الإدارة وبأنهم خصصو المبالغ المالية هذا الموسم لسداد الديون الذي تبقت 9 منها خارجية وواجبة السداد وجاري حلها وجدولتها وبأنهم الموسم القادم سيخصصوا مبالغ مالية للتعاقد مع لاعبين اخرين وفي الخانات التي يطلبها المدرب .

وشكر حاتم باعشن أعضاء شرف الاتحاد الذين يدعمون الفريق مادياً من جيوبهم الخاصة وساعدوهم في تقليص الديون مبيناً بأنهم كل ما يقفلون قضية تأتي لهم قضية جديدة مما جعلة يستاء من الوضع في كثرة المطالبات المالية .

تم التدقيق محمد البدراني

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع