أخبار الاتحاد

بالعمل الإداري و الفني الاتحاد يتصدر الدوري و الفئات السنية بكل مراحلها

 

تقرير / يحيى بيه
تعتبر الفئات السنية هي القاعدة الرئيسية التي يرتكز عليها الفريق الأول لكرة القدم و النجاح يأتي بشكل تراكمي مع عمل خطط مدروسة من أجل إبراز المواهب و دعم الفريق الأول والنهوض بالنادي خاصة في السنوات الماضية مع قلة المواهب لهذا نرى أغلب الأندية الكبيرة تصعد لاعب أو لاعبين كل خمس سنوات وتعتمد على شراء اللاعبين الجاهزين من الفرق الأخرى خاصة مع زيادة عدد الأجانب إلى 8 .
لذلك عملت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي و نائبه أحمد كعكي باهتمام و دعم الفئات السنية مادياً و معنوياً و جلب أفضل المدربين المتخصصين لهذه الفئة منذ بداية رئاسته لنادي الاتحاد وأصبح العمل الإداري و الفني مميز و النتائج الإيجابية بدأت تعكس هذا العمل إذ يتصدر فريق الاتحاد دوري الناشئين تحت 17 سنة ب 36 نقطة دون أي خسارة كما يتصدر الاتحاد دوري البراعم تحت 15 سنة بفارق 5 نقاط عن الوصيف و يقترب الاتحاد من الصدارة في دوري البراعم تحت 13 سنة بفارق نقطة واحدة عن الشباب المتصدر الذي يحمل 15 نقطة بينما حصل الاتحاد على 14 نقطة .
و يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لهذا الموسم تصدر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين بعد نهاية الجولة الثالثة عشر برصيد 26 نقطة و تبقى له مباراة مؤجلة ضد فريق الهلال كما يتميز الفريق بعدة عوامل فنية في الدوري كأقوى هجوم و أقوى دفاع و يتصدر الجوهرة البرازيلية كورنادو كأكثر صانعي الأهداف بواقع 8 و تسجيله ل 4 أهداف و يقترب رومارينهو من صدارة هدافي الدوري إذ سجل 8 أهداف و يتصدر الهدافين ايقالو لاعب الشباب ب 9 أهداف بفارق هدف واحد فقط من العقرب روما .
لذلك تتفاءل جماهير نادي الاتحاد هذا الموسم بعد العمل الإداري و الفني الإحترافي و الواضح سواء للفريق الأول او الفئات السنية أو حتى الألعاب المختلفة الجماعية و الفردية .
وعملت الإدارة على دعم الفريق الأول بالصفقات الشتوية لمواصلة الصدارة و تحقيق البطولات و الإنجازات للنادي حيث وقعت مع المهاجم البارز عبدالرازق حمدالله وتتواصل المفاجآت و التفاوضات مع عدد من اللاعبين الأجانب و المحليين و سيكون حديث الشارع الرياضي في الفترة المقبلة .
كما تهتم الإدارة بتجديد عقود عدد من اللاعبين المحليين في الفريق الأول و في مقدمتهم عبدالعزيز البيشي و عبدالرحمن العبود بالإضافة إلى عبدالإله المالكي و فهد المولد .

* ملخص النجاح
1- الاتحاد متصدر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي
2 – الاتحاد متصدر دوري الناشئين تحت 17 سنة .
3 – الاتحاد متصدر دوري البراعم تحت 15 سنة .
4 – الاتحاد يقترب من تصدر دوري البراعم تحت 13 سنة بفارق نقطة واحدة عن الشباب .

بالإضافة إلى تصدر الاتحاد الحضور الجماهيري لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي .

تدقيق: خالد عبدالله

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع