أخبار الاتحاد

المنتخب المصري يطمئن الجماهير الاتحادية على حجازي

أحمد الجهني ( الطائف )

تعادلَ المنتخب المصري ونظيره الجزائري بنتيجة 1-1، في قمة المجموعة الرابعة بكأس العرب، ليتأهل المنتخب المصري لربع النهائي، متصدراً لمجموعته، بفضل قواعد “اللعب النظيف”، ويرافقه المنتخب الجزائري كثاني المجموعة.

وافتتحت الجزائر النتيجة بهدف لمحمد أمين توغاي في الدقيقة 20، قبل أن يعدل قائد “الفراعنة” عمرو سولية النتيجة في الشوط الثاني، في الدقيقة 59 من ركلة جزاء.

وتعرض أحمد حجازي لاعب منتخب مصر ونادي الاتحاد السعودي لإصابة خلال مشاركته في مباراة الفراعنة أمام الجزائر في إطار منافسات كأس العرب.

وكشف المنتخب المصري، عن طبيعة إصابة أحمد حجازي لاعب المنتخب الأول، بعد نهاية مواجهة الجزائر أمس الثلاثاء. وكان حجازي قد غادر مباراة منتخب مصر أمام شقيقه الجزائري بالجولة الثالثة من دور المجموعات من كأس العرب والتي انتهت بالتعادل الإيجابي لكل فريق.

وأكد المنتخب من خلال بيان رسمي أن الأشعات التي خضع لها حجازي في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء أثبتت إصابته بشد في العضلة الخلفية.

ونشر اتحاد الكرة المصري عبر حسابه بموقع تويتر، بيانًا أكد خلاله بدء البرنامج العلاجي لثنائي دفاع المنتخب تحت إشراف محمد أبو العلا طبيب الفريق.

وأوضح البيان، أن البرنامج العلاجي يأتي على أمل اللحاق بما تبقى من مباريات لمنتخب مصر في البطولة العربية.

تدقيق: علي إبراهيم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع