أخبار الاتحاد

مفاوضات الشتوية تنطلق بقيادة ” النني “

أحمد الجهني ( الطائف )

أفادت أنباء صحفية إلى دخول نادي الاتحاد السعودي في مفاوضات مع اللاعب محمد النني لاعب خط وسط منتخب مصر ونادي آرسنال الانجليزي، للحصول على خدماته، في ظل اقتراب دخوله الفترة الحرة من عقده مع ناديه نادي آرسنال في يناير المقبل، وعدم وجود بوادر لتجديد عقده مع المدفعجية.

وبين مؤكد للخبر ونافٍ له، نفى مصدر اتحادي، ما يتردد حول دخول إدارة العميد في مفاوضات مع اللاعب.

وكشف الإعلامي الرياضي المقرب من البيت الاتحادي “هتان النجار”، أن كل الأخبار المتداولة حول التفاوض مع النني غير صحيحة، مؤكداً في الوقت ذاته أن إدارة النادي تترك موضوع الصفقات والاحتياجات للمدرب كوزمين كونترا.

وكتب النجار عبر حسابه بتطبيق سناب شات: “مصدر داخل الاتحاد يؤكد عدم وجود أي مفاوضات مع النني في الفترة الحالية، وسيترك الخيار للجهاز الفني لتحديد احتياجات الفريق”.

في المقابل أكد الإعلامي عبد الله فلاته، عن رغبة نادي الاتحاد في الحصول على خدمات المصري محمد النني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال عبد الله فلاته لبرنامج “أكشن مع وليد” : “الاتحاد يفاوض محمد النني منذ أسبوعين، لكنه لم يتوصل إلي اتفاق حتى الآن”.

تابع : “الاتحاد يرغب في ضم النني ليكون بديلا للبرازيلي برونو هنريكي في قائمة الفريق الكروي”.

وختم “فلاته” ممتدحاً الصفقة: “النني اسم معروف ويلعب مع آرسنال وسيكون مكسبا كبيرا إذا نجح الاتحاد في التعاقد معه”.

**خيل بين كولو كولو والاتحاد

وفيما يخص اللاعب الأرجنتيني ليوناردو خيل فلم تتوصل إدارة فريقه الحالي “نادي كولو كولو التشيلي” لإتفاق مع نادي الاتحاد الذي يمتلك عقد اللاعب حتى نهاية الفترة الشتوية القادمة، علما أن إعارة خيل للنادي التشيلي ستنتهي بعد قرابة شهر، و يرغب نادي “كولو كولو” شراء ماتبقى من عقده أو التعاقد معه عقب دخوله الفترة الحرة في يناير المقبل.

تدقيق تركي المطيري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع