أخبار الاتحاد

خسر الاتحاد فخسر الصدارة

أحمد الجهني ( الطائف )

خسر الاتحاد الكلاسيكو الذي جمعه بضيفه الشباب، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

لعبت النمور مباراه باهته لم يقدم فيها لاعبوا الاتحاد شيئاً من مستوياتهم التي بدئوا فيها الموسم، خصوصاً منذ قدوم المدرب الروماني كوزمين بديلاً عن البرازيلي المقال كاريلي.

بدأ الاتحاد محاولاً فرض اسلوبه على أرضية الملعب فاستحوذ وهاجم وهدد، إلا أن مدرب الفريق الشبابي (شاموسكا) كان أكثر هدوءً وثقلاً في الميدان، فزحف وترك الملعب للاتحاد حتى سنحت له الفرصة وأتى بلدغة من مهاجمه النيجيري (اوديون ايغالو) مما منح التقدم لفريقه عند الدقيقة 22 من عمر المباراة.

حافظ بعدها الشبابيون على هذه النتيجة حتى أنهى الشوط الأول للمباراة بتقدمه بهدفٍ نظيف.

بدأ الشوط الثاني سريعاً من جهة الاتحاد وظهر جلياً تسرع لاعبي الاتحاد بنقل الكرات مما تسبب في قطع الكثير من الكرات، وبعد خمس دقائق فقط من بداية الشوط الثاني، نال المدافع (حمدان الشمراني) البطاقة الحمراء بعد تدخله بالمرفق تجاه رأس المهاجم الشبابي، مما زاد المباراة تعقيداً وصعوبة على لاعبي الفريق الاتحادي، مما اضطر بأن يلعب لأكثر من 40 دقيقة بنقص عددي أمام فريق مكتمل، وهو خاسر بهدف.

استغل الشبابيون موقف الاتحاد فكثفوا من الضغط لمحاولة زيادة الغلة التهديفية، مما تسبب في إجهاد لاعبي الاتحاد واضطرهم لإرتكاب الأخطاء لإيقاف المد الهجومي الشبابي، فانهالت الكروت الصفراء على لاعبي الاتحاد حيث نال كلاً من (كريم الأحمدي و أحمد حجازي و عبدالرحمن العبود و سعود عبد الحميد) كروتاً على التوالي.

حاول مدرب الاتحاد من اللحاق بالمباراة ولو بهدف التعادل على الاقل وذلك بإخراج الأحمدي وإشراك المهاجم نياكاتي ثم أشرك هنريكي بديلاً عن كورنادو، ولكن الوقت ومستوى بعضاً من لاعبي فريقه لم يُمكِّناه من اللحاق بالمباراة.

الى ان اعلن الحكم نهاية المباراة بخسارة الاتحاد للمباراة وخسارة صدارة الدوري.

وبهذه الخسارة يفقد الاتحاد مركزه في صدارة الدوري، ويتراجع للمركز الثاني ب17 نقطة.

ويستعد الاتحاد للسفر إلى الرس لمواجهة فريق الحزم في الجولة القادمة، يوم الخميس القادم الموافق 28 من شهر أكتوبر الحالي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع