أخبار الاتحاد

لإتحاد ينهي التعاقد مع كاريلي و البديل حسن خليفة

 

جدة / يحيى بيه

أعلن نادي الإتحاد بشكل رسمي إنهاء التعاقد مع المدرب البرازيلي فابيو كاريلي ، و تكليف المدرب الوطني حسن خليفة لقيادة الفريق الأول مؤقتا إلى أن يتم التعاقد مع مدرب جديد .
وأوضح النادي في بيان له اليوم الإثنين أن مجلس الإدارة برئاسة أنمار الحائلي أتخذ هذا القرار حرصا منه على إسعاد جماهير الإتحاد مهما كانت صعوبته و تبعاته ، مبينا أن السبب يعود للتغير الكبير في منهجية و رؤية المدرب كاريلي و أشار على بأنه على الرغم من الإجتماعات المتكررة لمناقشة و إبداء الملاحظات حول منهجية المدرب التي لا تتسم بالواقعية الفنية و ما يحتاجه الفريق فعليا للمنافسة على البطولات، كان رد المدرب على الملاحظات التمسك بموقفه و التأكيد على تحمل تبعات قرارته الفنية .
و أضاف انه نظرا لإقامة البطولة العربية في بداية الموسم قررت الإدارة التريث و منح المدرب فرصة كاملة ، لكنه أصر على عدم حاجته ل ( مهاجم ) رغم عزم الإدارة على دعم الفريق بلاعب محترف في هذا المركز خلال الأيام القادمة .
وبناء على قرارات المدرب و عدم استقراره على إستراتيجية معينة اثرت على مسيرة الفريق فنيا ، قرر مجلس الإدارة إنهاء العلاقة التعاقدية بين الطرفين و تكليف المدرب الوطني حسن خليفة لقيادة الفريق الأول .
الجدير بالذكر أن الإتحاد خسر البطولة العربية للاندية الأبطال في نهائي كاس محمد السادس أمام الرجاء المغربي يوم السبت الماضي بركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء الأشواط الأصلية بنتيحة 4-4 .

تدقيق: علي إبراهيم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع