أخبار الاتحاد

رغم الغيابات المؤثرة ، “الكلاسيكو” لا يفقد قيمته

أحمد الجهني ( الطائف )

بدأ العد التنازلي لكلاسيكو الكرة السعودية الذي يجمع (الاتحاد بالهلال)، و المقرر إقامته يوم الجمعة المُقبل، على ملعب استاد الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويطمح الهلال للمحافظة على صدارته في جدول ترتيب المسابقة والذي يحتله برصيد 48 نقطة، فيما يأتي الاتحاد بالمركز الثالث بفارق 6 نقاط فقط، ويطمح ”كاريلي” ونموره بتقليص الفارق إلى ثلاث نقاط والاقتراب من صدارة الدوري.

** غيابات الفريقين مؤثرة
وهناك العديد من الغيابات من جانب الفريقين والتي قد تؤثر على سير المباراة، لكنها لن تقلل من قيمتها أو أهميتها.

حيث سيشهد الكلاسيكو غياب 3 لاعبين من لاعبي الهلال وهم (سلمان الفرج وعبدالله الحمدان المهاجم الشاب بجانب ”النورنادو” سالم الدوسري).

حيث مازال كابتن الفريق ورمانته (سلمان الفرج) يواصل عمليات التأهيل على مفصل القدم، بعد الجراحة التي خضع لها في فبراير الماضي.
وسيغيب عبدالله الحمدان بسبب معاناته من الإصابة في عضلات البطن بجانب تعافيه منذ أيام قليلة من فيروس “كورونا” المستجد الذي لحق به في معسكر المنتخب السعودي.
وأخيراً تأكد غياب سالم الدوسري بعدما أعلن نادي الهلال إصابته في أربطة مفصل القدم، وهي الإصابة التي تعرض لها في مواجهة المنتخب السعودي أمام نظيره الفلسطيني في التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

** غيابات النمور
وسيغيب عن الاتحاد 4 لاعبين وهم (أحمد حجازي وزياد المولد بجانب البرازيلي برونو هنريكي ولاعب الوسط عبدالإله المالكي).
حيث سيتخلف عن الفريق قلبي الدفاع (احمد حجازي و زياد المولد) بسبب (تراكم البطاقات الصفراء) مما تسبب في إيقافهما.
وسيغيب المحترف البرازيلي “برونو هنريكي” الذي ما زال يواصل التأهيل في بلاده (البرازيل) من الإصابة التي تعرض لها في مشط القدم .
وفي مفاجأة وصدمة للجماهير الاتحادية تتمثل في تعرض لاعب الوسط المحور (عبدالإله المالكي) في مفصل القدم، وهو عبارة عن كسر في مفصل القدم.

تدقيق: خالد عبدالله

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع