أخبار الاتحاد

العميد “يولّع” قلعة الجار .. بثنائية وفن “الكبار”

كتب : عمار باتيس

‎نجح فريق الاتحاد مساء اليوم السبت في كسر عقدة فوزه في ديربي جدة بعد فوزه على غريمه التقليدي الأهلي بهدفين دون مقابل في المواجهة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة، ضمن قمة مباريات الجولة الثالثة من منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

‎وفشل الاتحاد منذ عام 2012 في تحقيق الفوز على جاره الأهلي في الدوري بسبب الظروف الصعبة التي مر بها الفريق خلال السنوات الأخيرة، علماً بأن الاتحاد كان قد انتصر على الأهلي عام 2017 في كأس ولي العهد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ودخل الاتحاد بتشكليه مكونه من مارسيلو غروهي حمدان الشمراني – أحمد حجازي – زياد الصحفي – سعود عبد الحميد برونو هنريكي – كريم الأحمدي غاري رودريغيز – عبد العزيز البيشي – فهد المولد- رومارينهو

بينما دخل النادي الأهلي اللقاء بتشكيله مكونه من ياسر المسيليم لوكاس ليما – محمد خبراني – معتز هوساوي – عبد الله حسون ليوبومير فييسا – حسين المقهوي سلمان المؤشر – ​إدريس فتوحي – ألكسندرو ميتريتسا- عمر السومة.

وافتتح اللاعب رومارينهو التسجيل للعميد عند الدقيقة الخامسة بتسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء ليعلن بها تقدم فريقه في اللقاء بالهدف الأول.

‎ثم أضاف زميله غاري رودريغيز الهدف الثاني للعميد عند الدقيقة الثامنة بعد مهارة ثم بتسديدة رائعة فشل حارس الأهلي ياسر المسيليم في التصدي لها.

وأجرى مدرب الاتحاد فابيو كاريلي خمسة تغييرات خلال مجريات اللقاء كانت بدخول  هارون كمارا وخالد السميري ومهند الشنقيطي وعبدالمجيد السواط وعمر هوساوي على حساب كلاً من فهد المولد رومارينهو و رودريغز وحمدان الشمراني وعبدالعزيز البيشي.

‎وبهذا الفوز رفع الاتحاد رصيده إلى أربعة نقاط محتلاً المركز السابع، بينما بقي الأهلي على نقاطه الست في المركز السادس.

تم التدقيق: أمينة السعيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع