أخبار الاتحاد

ذياب يكشف حقيقة مفاوضات عاشور

أحمد الجهني  ( الطائف )

أجرت قناة النهار المصرية اليوم لقاء عبر الاتصال مع المتحدث الرسمي لنادي الاتحاد الأستاذ/ أحمد صادق ذياب.
بدأ المذيع الحوار بسؤاله عن رجوع الفريق للتدريبات والإلتزام بالإجراءات الإحترازية للوقاية من فايروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، والتي أكد المتحدث الرسمي للنّادي بأن الفريق ملتزم بكافة التعليمات والإجراءات الوقائية للحماية من هذا الفايروس، وأضاف: ان الفريق يقيم معسكراً إعدادياً في منطقة عسير وبالتحديد في أبها، والذي بدأ في الخامس من يوليو، وينتهي في الخامس والعشرين من نفس الشهر، ثم العودة لجدة قبل بداية الدوري.
وأكد ذياب: أن المعسكر يسير كما هو مخطط له من قبل الجهاز الفني والإداري، بوجود كل اللاعبين، بعد انضمام الحارس البرازيلي “غروهي” اليوم.

وعن العروض المقدمة لكابتن النادي الأهلي “حسام عاشور” أكد الأستاذ أحمد ذياب: أن نادي الإتحاد حتى هذه اللحظة لم يطرح النقاش حول أسماء اللاعبين الذين من الممكن أن يستقطبهم الفريق الموسم المقبل، خصوصاً وأن موقف الفريق حساس جداً، ولم يتبقى له إلا ثمان مباريات، وأن النادي بأجهزته الفنية والإدارية  لا يفكرون إلا بكيفية إنهاء الموسم بمركز يضمن البقاء لعميد الأندية السعودية ضمن دوري المحترفين السعودي للسنة المقبلة.

ومن الجدير بالذكر؛ أن العميد يحتل المركز [13] في سلم الترتيب بـ[23] نقطة، وبفارق خمس نقاط عن فريق العدالة القابع في المركز الأخير بـ[17] نقطة.

ويتطلع الإتحاد لتجاوز هذا المأزق، والعودة للمنافسات بروح الفريق القتالية في المباريات الثمانية المتبقية، من خلال التركيز على الإعداد الجيد لما تبقى من مباريات ودخولها باعتبارها مواجهات حاسمة بهدف حصد النقاط الثلاث في كل مباراة، للابتعاد عن مؤخر الترتيب والبقاء في المنطقة الآمنة.

تدقيق:عبدالسلام الأنصاري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع