أخبار الاتحاد

روما يوجه رسالة للجماهير الاتحادية

أحمد الجهني ( الطائف )

في يوم الخميس التاسع من أغسطس للعام ٢٠١٨ وفي الساعة العاشرة ونصف مساءً أعلن نادي الاتحاد عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر إتمام تعاقده مع النجم البرازيلي ( رومارينهو ) ولمدة موسمين بعد شراء بطاقته الأصلية من ناديه السابق ( الجزيرة الاماراتي ) وكان في ذلك الوقت يرأس النادي الاستاذ/ نواف المقيرن.

ويعتبر الاعب ( رومارينهو ) بمعية الاعب المغربي كابتن الفريق الاتحادي ( كريم الأحمدي ) هما اللاعبين المتبقيين من اللاعبين الذي تعاقد معهم ( نواف المقيرن ) إبّان ترأسه لنادي.

وقبل انتهاء عقد اللاعب ومحاولة قطع كل فرص خطف اللاعب من عديد من الاندية المحلية والخليجية وحتى البرازيلية أعلن النادي على منصة تويتر وعبر الحساب الرسمي لنادي ( كل الصعاب حلها … #كش_ملك ) مرفقاً مقطع فيديو يعلن تجديد العقد مع الاعب لمدة موسمين وحتى عام ٢٠٢٢م.

وتمنى رئيس النادي الاستاذ/ أنمار الحائلي التوفيق للاعب في مسيرته مع الفريق وأن يواصل تقديم العطائات المميزة التي عرفت عنه منذ انتقاله لصفوف العميد.

وبعد الاخبار الصحفية التي خرجت على الجماهير الاتحادية كالصاعقة والتي تفيد بأن اللاعب تقدم بإنهاء تعاقده مع النادي لعدم استلامه مستحقاته المالية مما يجعل فسخ عقده قانونياً من الفيفا، سارع رئيس النادي ومدرب الفريق السيد ( كاريلي ) لتدخل ومحاولة ثني اللاعب عن رفع الشكوى والوعد لحل المشكلة، نشر حساب النادي فيديو للاعب ( رومارينهو ) يؤكد فيه بقائه مع الفريق قائلاً: ( هلا فيكم أصدقائي وجماهير الاتحاد، اليوم السبت 13 يونيو، أتمنى أن تكونوا جميعاً بخير، أنا بخير والحمدلله، أتمنى أن تمر جائحة “كوفيد – 19″ بسلام وأن نلتقي على خير قريباً ).

ويعتبر اللاعب ( رومارينهو ) نجم وهداف الفريق و واحداً من أهم اللاعبين الموجودين حالياً في الفريق حيث لعب له ٦٧ مباراة وسجل ٣٠ هدفاً وصنع ٦ أهداف.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع