أخبار الاتحاد

النمور تغادر إلى الدوحة لحسم التأهل أمام ذوب آهن الإيراني

كتب : عمار باتيس

غادرت بعثة الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد مدينة جدة مساء اليوم السبت في طائرة خاصة متجهة إلى الدوحة استعداداً لمواجهة ذوب آهن الإيراني بعد غد الإثنين ضمن مباريات إياب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا.

‎واستدعى المدير الفني للاتحاد لويس خوسيه سييرا (21) لاعباً لخوض لقاء ذوب آهن وهم فواز القرني، عساف القرني، أمين بخاري، زياد الصحفي، عبدالمحسن فلاته، عمار الدحيم، سعود عبدالحميد، طارق عبدالله، عبدالله العمار، حمدان الشمراني، منصور الحربي، خالد السميري، عبدالإله المالكي، فيشيو، عصام المولد، عبدالعزيز البيشي، عبدالرحمن العبود، لويس خيمنيز، عبدالعزيز العرياني، كارلوس فيلانويفا، ورومارينهو.

‎هذا وسيختتم الفريق تحضيراته غداً على استاد حمد الكبير الذي سيحتضن اللقاء حيث يضع الجهاز الفني للاتحاد اللمسات الأخيرة من خطة المباراة بالإضافة لاختيار القائمة التي سيخوض بها اللقاء والتي ستكون قريبة من التشكيلة التي خاض بها الفريق لقاء الذهاب في دبي.

‎ويسعى الاتحاد لمواصلة الانتصارات بالبطولة الآسيوية، بعد أن نجح في تحقيق الفوز في لقاء الذهاب أمام ذوب آهن الإيراني بهدفين مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي احتضنه ملعب الوصل بزعبيل بإمارة دبي الإماراتية.

تم التدقيق: أمينة السعيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع