أخبار الاتحاد

بن ميم وكيل العكايشي : لاتزال القضيه منظوره في الفيفا وسنحلها ودياً مع ادارة الحائلي

عطاء الشيمي ( جده ) :

صرح انيس بن ميم وكيل لاعب نادي الاتحاد السابق التونسي ( احمد العكايشي ) عبر احد القنوات التلفزيونيه معبراً عن القضية ( انها ليست بجديده بل لها حوالي اكثر من سنه. نادي الاتحاد تخلص من اللاعب بطريقه غير قانونيه بكسر العقد من جانب واحد بسبب غير مجدي ولم يسلم اللاعب مستحقاته ولم يعامله كلاعب محترف له حقوق بموجب عقده مع النادي، كذلك لم يعامل كباقي اللاعبين. كل هذه الأمور تعتبر مخالفات على نادي الاتحاد مما اضطر اللاعب لكسر عقده والاتجاه لغرفة النزاعات بالفيفا وبالنسبة لمزايا عقد اللاعب تم تضخيمها اعلامياً، اللاعب يتقاضى مليون يورو في السنه تقريباً ويعتبر عقده الاقل بين اللاعبين الذين كانو معه في الفريق تلك الفتره كما هوا حال اللاعبين ( المصري كهربا والكويتي فهد الانصاري ).

ذكر بن ميم بأنهم تفاوضوا مع إدارة نواف المقيرن على حصول اللاعب مبلغ 1.3 مليون ريال والتنازل على كافة المستحقات المتبقية مقابل المخالصة المالية، ولكنه رفض ذلك. حيث كرر وكيل اللاعب بأن المزايا التي في العقد تعتبر عاديه جداً وعن القضيه انها ماتزال منظور لدى الفيفا وعن علاقتهم مع ادارة نادي الاتحاد الحاليه بقيادة انمار الحائلي فهي طيبة جداً وكانوا على تواصل مسبقاً مع اللاعب الذي كان معترضاً عن خروجه من النادي تلك الفتره بهذه الطريقة. حيث ترى الإداره الحالية بقيادة انمار والكعكي بأن خروج اللاعب بهذا الشكل ظالم، ومن الممكن جداً حل القضية ودياً مع نادي الاتحاد الذي تجمعنا به علاقه طيبة خصوصاً مع هذه الادارة.

إشكال اللاعب لم يكن مع النادي كان مع بعض الاشخاص في النادي ودائماً ينظر للنادي كالكيان بعيداً عن الاشخاص. اما بخصوص العقوبه فلا يتمنى اللاعب اي ضرر على نادي الاتحاد وفي القريب جداً سوف تحل القضيه ودياً مع النادي وبالنسبه للمستحقات فهي تقريباً مليون يورو شامله مكافآت ورواتب متأخرة وليس كما ذكر اعلامياً واطالب الاعلاميين بتحري الحقيقة قبل نشرها للشارع الرياضي فعقد اللاعب يعتبر عادي جداً.

يذكر بأن اللاعب التونسي احمد العكايشي وقع مع نادي الاتحاد لمدة 3 سنوات، قضى منهم موسمين حصل فيهم على كأس ولي العهد في الموسم الأول له وحصل على كأس الملك في الموسم الثاني له، بعد ذلك تخلى النادي عنه في بداية الموسم الثالث بعد المعسكر التحضيري للموسم الجديد بقرار اتى من المدرب الارجنتيني دياز في عهد ادارة نواف المقيرن.

تدقيق : رائد خاشقجي

لمشاهدة الحوار بالكامل :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع