أخبار الاتحاد

بسداسية .. العميد يؤكد البقاء

يوسف الشيخي : جدة

اضاف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمسلسل انتصاراته انتصارا جديدا عقب فوزه على ضيفه الفتح بنتيجة ” 6-2″ ، على ستاد “مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة الجوهرة المشعة” ليبقى رسمياً نادي الاتحاد من شبح الهبوط الذي طارده منذ بداية الموسم .

وبدأ الفتح المباراة بهدفٍ مفاجئ وتحديداً بعد مرور “8 دقائق” عن طريق لاعبه الصربي ( ساسا جوفينوفيتش ) الذي استغل تمريرة المغربي ( كريم الاحمدي ) لاعب الاتحاد الخاطئة ليواجه المرمى ويضع الكرة في الشباك.

وانتظر الاتحاد حتى “الدقيقة 16” والتي شهدت تسجيله هدف التعادل عن طريق مهاجمه الصربي ( ألكسندر بريوفيتش )الذي تابع تسديدة زميله البرازيلي (رومارينيو) العائدة من القائم ليضع الكرة في الشباك.

وواصل الاتحاد هجومه وتمكن لاعبه التشيلي (كارلوس فيلانويفا )من تسجيل الهدف الثاني عند “الدقيقة 18 ” بعد تلقيه تمريرة من زميله (غاري رودريغيز )ليسدد الكرة في الشباك.

وكثف الاتحاد هجومه ونجح لاعبه البرازيلي (رومارينيو )بتسجيل الهدف الثالث عند “الدقيقة 22 “بعدما أكمل تمريرة زميله (غاري ردوريغيز) بقدمه في شباك الفتح.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة تمكن الموسيقار (فيلانويفا) لاعب الاتحاد من تسجيل الهدف الرابع بعدما سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت في شباك الحارس الاوكراني (ماكسيم كوفال) .

وفي الشوط الثاني ازدادت اثارة المباراة بعدما سجّل الفتح الهدف الثاني عند “الدقيقة 63″، ليعود الاتحاد ويسجّل هدفين عن طريق مهاجمه (اليكساندر بريوفيتش) عند “الدقيقة 66 و 70 “ليبصم بذلك على الهاتريك لينتهي اللقاء بفوز العميد بنتيجة ستة أهداف مقابل هدفين .

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد إلى “34 نقطة” متقدماً الى المركز العاشر، وبقي الفتح على رصيده السابق “35” في المركز الثامن.

تدقيق : عبدالمحسن الزهراني

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع