أخبار الاتحاد

الاتحاد بشعار الفوز لا غير يقابل الاهلي المنتشي بالفوز الأخير

فيصل الشريف – جدة

ضمن الجولة الثانية والعشرون من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين سيقام مساء اليوم ديربي جدة والذي يجمع الاتحاد والاهلي على ملعب الجوهرة بجدة.

حيث سيدخل الاتحاد اللقاء وهو في المركز الخامس عشر بترتيب الدوري برصيد 15 نقطة بينما يحل الاهلي في المركز الخامس بترتيب الدوري برصيد 36 نقطة.

هذا وقد تقابل فريقا الاتحاد والاهلي في 21 مباراة سابقة بتاريخ الدوري السعودي للمحترفين، حيث استطاع الاتحاد بالفوز في 6 مباريات بينما فاز الاهلي في 9 مباريات وحضر التعادل في 6 مباريات.

ويعتبر لقاء الليلة سيكون الديربي العاشر في الدوري على ملعب الجوهرة بعد ان لعب الفريقان 9 مباريات سابقة استطاع الاهلي الفوز في 5 منها و تعادل الفريقين في 4 منها، بينما لعب الفريقين سابقاً على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة 8 مباريات فاز الاتحاد في 6 مباريات وفاز الاهلي في لقاءين ، وكذلك على ملعب الملك عبدالعزيز بالشرائع جمع الفريقان 4 مباريات استطاع الاهلي بالفوز في لقاءين وتعادل الفريقين في لقاءين.

وستشهد مباراة الليلة غياب عدداً من اللاعبين في صفوف العميد بسبب الإصابات وعدم إكتمال الجاهزية.

علماً بأن اللقاء سيكون منقول على قناة KSA SPORT الساعة 8:30م بتعليق (فهد العتيبي و سمير المعيرفي) وكذلك ستكون منقولة على قناة دوري بلس بتعليق (حماد العنزي)، وسيكون موعد فتح بوابات ملعب الجوهرة للجماهير الساعة 5:00م.

تم التدقيق ( محمد البدراني )

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع