أخبار الاتحاد

لؤي ناظر : الوصول لمرحلة الأمان غير مضمون لـ ⁧‫الاتحاد‬⁩ ، علينا أن نحارب في كل المباريات

بكري الزيلعي _ القنفذة

تحدث رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد المهندس ( لؤي ناظر ) لبرنامج في القول والذي يعرض على إذاعة UFM حيث قال….
أن بيليتش وقع ⁧‫للاتحاد وهو على دراية تامة بخطورة موقف الفريق ، دعمناه بلاعبين أجانب ومحليين بحركة انتقالات كانت الأكثر بتاريخ النادي .

وكان من السهل على إدارة ⁧‫الاتحاد‬⁩ أن تبقى على بيليتش بحجة أنها مرحلة صعبة تتطلب الاستقرار ولا تتحمل تغيير المدرب، لكن مجلس الإدارة قرر أن يخاطر ،وقرار إقالته لم يكن سهلاً.
وقال ‏⁧‫لم يُفرض أي لاعب على بيليتش خلال فترة تدريبه لـ ⁧‫الاتحاد‬⁩ سواء كان محلي أو أجنبي ، ومصير بيليتش في البقاء من عدمه في ⁧‫الاتحاد‬⁩ لم يكن مرتبطاً بمباراة ⁧‫الهلال.

وأن الوصول لمرحلة الأمان غير مضمون لـ ⁧‫الاتحاد‬⁩، علينا أن نحارب في كل المباريات المتبقية (من أول إلى آخر دقيقة).

وقال: لقد تواصلت مع سييرا وأخبرني بأنه لم ينقطع، بل شاهد معظم مباريات ⁧‫الاتحاد‬⁩ وعلى دراية بمستويات الأجانب الجدد.
وأجانب ⁧‫الاتحاد‬⁩ من أفضل اللاعبين في الدوريات التي تم جلبهم منها، لكن الانعكاس الفني في الملعب سببه عدم وجود تكتيك وخطة واضحة لـ ⁧‫الاتحاد‬⁩.

وقال ايضاً : لقد تواصلنا مع خليل جلال وكانت محادثة ممتازة وأوصلتنا للنتائج المطلوبة، وهي تعيين حكام أجانب لمباريات ⁧‫الاتحاد..‬⁩

ثم تحدث عن جماهير الاتحاد ، قائلاً : إن ‏⁧‫وقفة جماهير ⁧‫الاتحاد‬⁩ (تاريخية) وسيسجل التاريخ لهم هذا الموقف المشرّف لهم تجاه ناديهم.

وفيما يتعلق بمدير الكرة الكابتن أسامة المولد ، أوضح بأن ما حدث من مدير فريق ⁧‫الاتحاد‬⁩ أسامة المولد (خطأ كبير)، وتواصل معي بعد مباراة ⁧‫الرائد‬⁩ وأخبرته بأن ما فعله لم يكن مقبولاً، وهو مستعد لأي عقوبة تطبق عليه.

و نحترم قرار لجنة الإنضباط في حق أسامة المولد ونرى أن العقوبة مناسبة، درس قاسي لكنه مفيد لأسامة (مستقبلاً) على الصعيد الشخصي.

تدقيق : فاطمة آل مبارك.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع