أخبار الاتحاد

بيليتش : أحب التحدي فمعظم الأندية التي دربتها كانت بنفس الصعوبة .. ووضع الاتحاد حالياً خطير جداً

القنفذه |بكري الزيلعي

تحدث مدرب ‎نادي الاتحاد السيد (( بيليتش )) لبرنامج ” في المرمى ” والذي عرض على قناة العربية قائلاً : أحب التحدي فمعظم الأندية التي دربتها كانت بنفس الصعوبة ، ووضع الاتحاد حالياً خطير جداً ، ولدي التفاؤل بالتحسن بشكل أكبر في الفترة المقبلة وأثق في اللاعبين والإدارة وسنقلب الوضع رأس على عقب.

وتحدث أيضاً قائلاً : أستطيع مع فريق ‎الاتحاد تحقيق { ٣٦ } نقطة في الدور الثاني من الدوري والابتعاد عن الهبوط خاصة بتدعيم صفوف الفريق حالياً بمحترفين جدد.

وقال في مفاوضاتنا مع المحترفين الجدد نبحث عن لاعبين ” شخصيتهم قوية ” ومستوى فني مميز كون المرحلة المقبلة تحتاج لاعبين ممتازين لإنقاذ الفريق من المرحلة الحالية.

كما أعد جماهير ‎الاتحاد بأنني برفقة اللاعبين سنعمل كل مالدينا من أجل إسعاد الجماهير بالانتصارات وعدم الهبوط ، سأبقى مع ‎العميد لفترة طويلة وأنا سعيد مع الاتحاد.

نحن نقوم مع الإدارة في تدعيم جميع صفوف الفريق ” الحراسة والدفاع والوسط والهجوم ” بالمحترفين الجدد لخوض غمار منافسات المباريات المقبلة .

وقال إننا نلعب بطريقة جيدة ونكون قريبين من النصر وهذا يجعلنا نتفائل نعيش ظروف خاصة تتطلب إرادة وقوة كبيرة وأساليب خاصة وأنا واثق جداً أنني سأحقق النصر.

هناك أمور معقدة تسببت في الخسائر لا أُريد أن أبكي على ما حصل ، لدينا فريق يصنع الفرص لكن لا يحقق الفوز علينا أن نحاول وأن نبحث عن الحافز ، الوضع صعب لكن الاتحاد فريق عريق وليس متعوداً على هذا الوضع.

وأختتم حديثه قائلاً : لا أجد مشكلة في الكشف عن الأسماء التي لا أرغب في إستمرارها ، لكن نحن نجري مفاوضات مع لاعبين بدلاء وفي حالة الاتفاق معهم ستعلن إدارة النادي أسماء المغادرين منهم و سنتمسك بـ اللاعبين المميزين و سنتعاقد مع محترفين أجانب وسعوديين في الفترة الشتوية وأعمل مع الإدارة على ذلك.

تدقيق : فاطمة آل مبارك.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع