أخبار الاتحاد

رسمياً : الإتحاد يوقع مع الحارس البرازيلي ( غروهي )

عطاء الشيمي – جده


وقع نادي الإتحاد رسمياً اليوم مع الحارس البرازيلي ( غروهي ) معلومات عن اللاعب الإسم : مارسيلو غروهي لاعب كرة قدم يلعب في مركز حراسة المرمى ولد في ١٣ يناير عام ١٩٨٧ م لاعب في نادي غريمو بورتو و اللعب مع المنتخب البرازيلي ويبلغ من الطول ١٨٨ سم والوزن ٨٠ لينضم مع زميله الحارس فواز القرني بعد أن وافق الرئيس الحالي للنادي الأستاذ لؤي ناظر بالتجديد ايضاً لفواز القرني لمدة أربع سنوات وبذلك تصبح الصفقة الثانية بعد اللايفوري ( سيكو سانوجو ) ونقدم اليكم بعض المعلومات عن اللاعب
سانجو وُلد يوم 5 مايو 1989، مدينة أبيدجان الإيفوارية، وبدأ مسيرته الإحترافية في الأول من يناير 2011، عندما إنتقل من نادي أفريقا سبورتس إلى نادي ثيون السويسري.
ولعب الإيفواري 15 مباراة مع ثيون في أول موسم له، قبل أن ينتقل إلى نادي لوزان على سبيل الإعارة، ولمدة موسمين قضاهم في صفوف لوزان، لعب سانجو 46 مباراة تمكن من التسجيل مرتين والصناعة مرة وحيدة.
وعاد سانجو من جديد إلى ثون في الأول من يوليو 2013، ولعب في ذلك بالدوري الأوروبي، وشارك في 36 مباراة بمختلف المسابقات وسجل خمسة أهداف وصنع هدفين.
وفي الإنتقالات الصيفية لعام 2014، إنتقل متوسط الميدان الإيفواري إلى يونج بويز، ليدافع عن ألوانهم أربع سنوات.
شارك سانجو مع يونج بويز في البطولات المختلفة، منها دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، وآخرها كانت مشاركته مع فريقه في النسخة الحالية من دوري الأبطال في المجموعة التي ضمت كلاً من مانشستر يونايتد الإنجليزي، ويوفنتوس الإيطالي، وفالنسيا الإسباني.
وخلال فترته مع يونج بويز شارك في 138 مباراة مختلفة، وسجل 13 هدفاً وصنع 16 آخرين، ليصبح هدفاً لروما الإيطالي وموناكو الفرنسي خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة، قبل أن يظفر به الإتحاد.
سانجو يجيد اللعب بالقدم اليمني، ويلعب في مركز المحور الدفاعي، ويبلغ طول قامته 1.82 متراً.
وعلى الصعيد الدولي، شارك في مباراتين مع منتخب بلاده، الأولي كانت 10 يونيو 2017 أمام مالي في تصفيات كأس العالم، وإنتهت بالتعادل السلبي، ولعب أمام الجابون في 2 سبتمبر من العام ذاته وحينها ربحت الأفيال الإيفوارية اللقاء بثلاثية نظيفة.

تدقيق نياز البلوشي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع