أخبار الاتحاد

حسين الشريف : العميد هو لقب الاتحاد شاء من شاء وأبَى من أبى

يوسف الشيخي : جدة

أكد الاعلامي الاتحادي الاستاذ ((حسين الشريف)) المتحدث الرسمي بإسم نادي الاتحاد ، من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “كورة”والذي يبث في قناة روتانا خليجية.

أن ناديه هو من يحمل لقب ” العميد ” ، وليس نادي الوحدة.

وكان ((حاتم خيمي)) رئيس الوحدة ، أكد في تصريحات إعلامية أن نادي الوحدة هو ” العميد “، وهو أول نادٍ أدخل الرياضة إلى السعودية.

كما جاء رد حسين الشريف على حديث رئيس الوحدة كالاتي : “بدايةً أحترم حاتم خيمي كلاعب وكشخصية رياضية جيدة ، ولكن ما ذكره كرئيس لنادي الوحدة مخالف تمامًا للواقع”.

وأضاف الشريف: “العميد هو اللقب التاريخي لنادي الاتحاد ، والاتحاد عميد بتاريخه وبإنجازاته ، وهذا شيء معروف وأي رياضي عاقل يعي هذا الأمر تمامًا”.

وتابع قائلاً : “العميد هو لقب الاتحاد شاء من شاء وأبَى من أبى، حقيقة لا أعرف ما هو السر وراء فتح هذا الملف حاليًا، وإذا تحدثت مع أي مشجع في المدرجات سيقول لك بأن الاتحاد هو العميد، وما ذُكر عن أن تاريخ تأسيس الوحدة كان عام 1916 غير صحيح تمامًا”.

واختتم حسين الشريف حديثه بالحديث عن قضايا الاتحاد قائلاً :” أن إدارة نادي الاتحاد خلال اليومين الماضية اغلقت “10” قضايا تم سدادها على نادي الاتحاد من لاعبين ووكلاء لاعبين بقيمة “103 مليون” ، حيث تواصل إدارة النادي برئسة الاستاذ نواف المقيرن إغلاق القضايا الداخلية والخارجية على النادي بدعم متواصل من قبل ولي العهد الإمير محمد بن سلمان ، ورئيس الهيئة العامة للرياضة المستشار تركي آل الشيخ ؛ بالمواصلة بدعم الأندية السعودية “.

تم التدقيق : تركي المطيري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع