أخبار الاتحاد

باعشن : مافي تهبيط وأمور الاتحاد في السليم

 

 

أنمار حجازي – مكة المكرمة
ظهر رئيس مجلس ادارة نادي الاتحاد المهندس حاتم باعشن عبر إحدى القنوات الرياضية وذكر بأن لن يكون هنالك اي قرار من الفيفا في قادم الأيام يصب في غير مصلحة الاتحاد وأن الأمور تبشر بالخير بإذن الله في الاتحاد وذكر بأن النصيحة التي تلقوها في الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا هي سرعة دفع المبالغ لمستحقينها وإغلاق كافة القضايا والمشكلات الموجودة على النادي .
فيما أضاف باعشن بأنه في حالة الاستئناف في قضية اللاعب جيمس ترويسي سيتمكن الاتحاد من التسجيل كون القضية ما زالت منظورة في الفيفا وأكد بان المحامي كرسبو مستمر في العمل وتوجد لذية عدة قضايا يعمل عليها ، فيما تمنى باعشن وجود مائة شخص مثل ياسر المسحل في الاتحاد السعودي لكرة القدم وذلك بعد تسهيل الأمور من قبله لاجتماع النادي مع الفيفا .

وأكد باعشن بأنه بالصدفة تم لقاء رئيس الاتحاد السعودي السابق احمد عيد في سويسرا وذكربأنه يشكر كل من أراد استمراره في رئاسة النادي لمدة موسم آخر وذلك بعد تفعيل الجماهير الاتحادية هاشتاق في برنامج التواصل الاجتماعي تويتر يدعم الرئيس واستمرارة موسم آخر .
وقال بأنه تم تحسين صورة الاتحاد لدى الفيفا وعرضو لهم بأنه تم الانتهاء من مستحقات المدرب الاسبق بولوني وتم سداده بالكامل وأنهم حلو أغلب قضايا الاتحاد من خلال الجدولة وتسديد الديون لمستحقيها وعبر بأنه يشكر جمهور الاتحاد على دعمة في تنصيبه لموسم آخر وقال بأنه قابل السيدة مايا مسؤولة فض المنازعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا ، وذكر ايضاً بأنهم التقوا مسؤول لجنة الانضباط في الفيفا السيد خيمي وشرحو له الوضع في الاتحاد .
واخيراً اكد حاتم باعشن بأن زيارة إدارة الاتحاد الى الاتحاد الدولي لكرة القدم “FIFA” كانت مثمرة وناجحة وتمنى أن يتحسن وضع الاتحاد الحالي في الفترة المقبلة .

تم التدقيق ( محمد البدراني )

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع