أخبار الاتحاد

قبل التوقف هل سينتصر الاتحاد ؟ ام يستمر العناد !

يوسف مياجان – مكة المكرمة

الفريقين : الاتحاد X الفتح
المناسبة : دوري الامير محمد بن سلمان
الجولة : الخامسة
الملعب : عبدالله بن جلوي بالأحساء
التوقيت : ٦:٠٥ م
الحكم : سيمون لي إيفانز
المعلق : فارس عوض

يعود الاتحاد اليوم للقاء المرتقب مع نادي الفتح في إطار الجولة الخامسة ضمن مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان بعد التعادل المخيب للآمال والذي أدى بخروج العميد من البطولة العربية .

مواجهات العميد والفتح تاريخياً :

حيث التقى الفريقان منذ انطلاقة الدوري السعودي ١٨ مرة فاز الاتحاد ٦ وفي المقابل فاز الفتح في ٥ والتعادل كان سيد الموقف بين الفريقين في ٧ مواجهات بالإضافة إلى أن العميد سجل في مرمى الفتح ٢٤ هدف وتلقى ٢٤ هدف .

الجدير بالذكر في آخر ١٠ مباريات الاتحاد هيمن على نادي الفتح و خسر فقط مبارات واحدة حيث فاز في ٥ وتعادل في ٤ وكانت الخسارة بملعب نادي الفتح في ختام الدوري السعودي ٢٠١٦/٢٠١٧ حينها فاز الفتح بأربعة أهداف مقابل هدف .

انطلاقة العميد بالدوري السعودي :

يعد بداية العميد لهذا الموسم من أسوأ بدايات العميد منذ تاريخه وتاريخ الدوري السعودي حيث يقبع بالمركز الأخير محتفظاً بنقطة واحدة حيث لعب ٤ وخسر ٣ وتعادل مرة في الجولة الماضية من أمام نادي الوحدة حيث تعادلا بهدفين لكل منهما .

انطلاقة النموذجي بالدوري السعودي :

يعد نادي الفتح الفتح من أكثر الأندية تعادلا في دوري محمد بن سلملن للمحترفين متساويا مع الوحدة بثلاث تعادلات وخساره واحده من اصل ٤ مباريات ، علما ان الفتح قدم مستوى مميز في الجولة الماضيه امام نادي الهلال رغم الخساره الاولى التي تعرض لها .

يسعى العميد لاختطاف الثلاث النقاط الثمينة لتصحيح مسار الفريق ومصالحة الجمهور عبر بوابة نادي الفتح ، ويطمح الفتح الأبتعاد عن المراكز المتأخره ، يذكر بأن مباراة الفتح هي المباراة الأخيرة التي يقودها المدرب الوطني بندر باصريح ثم بعد ذلك يستلم شارة التدريب الكرواتي المخضرم سلافين بيليتش لقيادة العميد فيما تبقى من الموسم وإنقاذ ما تبقى لإنقاذه .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع