أخبار الاتحاد

بيليتش يصل مطار الدمام ويتوجه إلى الأحساء

فيصل الشريف – جدة

وصل مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الكرواتي (سلافين بيليتش) إلى مطار الدمام قبل قليل ومن ثم التوجه إلى الأحساء لمتابعة لقاء الفريق أمام الفتح على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي ضمن الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

علمًا بأن المدرب (بيليتش) سيقود الفريق بعد نهاية الجولة الخامسة وستكون هناك فترة توقف بعد نهاية الجولة، وسيتابع لقاء الفتح مساء اليوم من مدرجات ملعب اللقاء قبل استلام مهامه لقيادة الفريق فنيًا.

 

وتحدث المدرب (بيليتش) لوسائل الإعلام بعد وصوله حيث ذكر “حضرت إلى الاتحاد من أجل تحدٍ جديد وسأعمل بكل قوة بعد لقاء الفتح من أجل إظهار الفريق بالشكل الممتاز.

 

وأضاف “الدوري السعودي يعتبر قويًا ، وشاهدت جماهير الاتحاد من خلال مقاطع الفيديو ويعتبر جمهور رائع وأتمنى وقفتهم مع الفريق بكل قوة خلال المرحلة المقبلة.

ويعتبر لقاء اليوم هو الأخير للمدرب الوطني (بندر باصريح) كمدرب للفريق بعد أن قاد الفريق خلفًا للمدرب الأرجنتيني (رامون دياز) الذي تمت إقالته.

ويبحث الفريق مساء اليوم عن أول انتصار كونه لم يستطع أن يحقق أي فود في أي لقاء من أصل سبعة مباريات رسمية، حيث تعادل في ثلاثة مباريات كانت أمام الوصل ذهابًا وإيابًا وأمام الوحدة، وخسر في أربعة مباريات كانت أمام الهلال والشباب والقادسية والتعاون.

تم التدقيق: عهود هلابي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع