أخبار الاتحاد

باصريح: جاهزين لمواجهة الوصل .. و طموحنا تحقيق كأس زايد

فيصل الشريف – جدة

تحدث مدرب الفريق الأول بنادي الاتحاد (بندر باصريح) من خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء الوصل في اياب دور الـ 32 من كأس زايد للأندية الأبطال .

حيث ذكر : “سعيد بأن أكون أول مدرب سعودي في كأس زايد للأندية الأبطال ، وسنسعى لتحقيق الفوز و التأهل الى الأدوار النهائية في البطولة وإسعاد جماهيرنا”.

وأضاف : “‏طموحنا في ⁧‫نادي الاتحاد‬⁩ هو تحقيق كأس زايد للأندية الأبطال ،وتابعت فريق الوصل كثيراً ،وجاهزين لمواجهته غداً ،وبإذن الله سنكسب المباراة”.

وأختتم حديثه برده على سؤال أحد الاعلاميين عندما ذكر له بعودة مهاجم الوصل (ليما) ، وذكر ” إذا كان لدى الوصل (ليما)، فنحن لدينا (فيلانويفا وكريم الأحمدي) وجميع فريق الاتحاد نجوم”.

وتحدث لاعب الفريق (كريم الأحمدي) عن اللقاء حيث ذكر : “‏حضرنا الى دبي من أجل تحقيق الفوز والتأهل للأدوار النهائية في بطولة كأس زايد للأندية الأبطال ،ولدينا الرغبة والأصرار الكبير كلاعبين لتقديم كل شئ في المباراة،‏ونحتاج الى فوز للانطلاق للانتصارات ،لقاء الوحدة كنا الأفضل بالمباراة ونستحق الفوز ،وغداً لايوجد لدينا سوى الفوز وسنقاتل من اجل الانتصار”.

وتطرق للحديث حول جمهور الاتحاد وحضوره حيث ذكر: “‏جماهير ⁧‫الاتحاد‬⁩ تحضر معنا في كل مكان ،لقاء الوحدة كان الحضور كبير ومؤثر ،ومتأكد حضور جمهور ⁧‫العميد‬⁩ لمؤازرتنا ونعدهم بالفوز”.

 

تم التدقيق : تركي المطيري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع