أخبار الاتحاد

دياز: الجماهير سبب إقالتي .. والأجانب ليسوا من اختياري

فيصل الشريف – جدة

ظهر مدرب نادي الاتحاد السابق والذي تم إقالته مؤخراً الارجنتيني (رامون دياز) في لقاء تلفزيوني عبر برنامج في المرمى وتحدث عن عدة مواضيع.

حيث ذكر : ” الاتحاد كان فريق من الصفر ،وكنت احتاج الى الوقت ،ومثل بدايتي على الهلال كانت البداية متعثرة حتى تعرفت على اللاعبين واستطعت اوظفهم بشكل مناسب، ‏واعتقد ان المرحلة والوقت كانت ضيقة ، كان اشرافي على الاتحاد اشراف على مرحلة جديدة وكنت احتاج وقت أطول، ‏وعند تعاقد الاتحاد معي اتفقنا انه مشروع جديد ويبدأ من الصفر وكان الرئيس (نواف المقيرن) متعاون ولكن كل هذا للأسف تغير ،ولم يكن هناك توافق بيني وبين المشرف على الفريق حول اختيارات اللاعبين الجدد.

وأضاف : “‏ اختيارات المشرف العام على الفريق اختار لاعبين الاجانب لا يتناسبون مع طريقتي الهجومية لذلك واجهت خللا كبيرا في المباريات،‏‏‏بعد التعاقد معي اجتمعت مع الادارة واعطيتهم المواصفات التي احتاجها في اللاعبين واقترحت بعض الاسماء ،ووقعوا مع (كريم الاحمدي، و رومارينهو) والبقية المشرف على الفريق هو الذي تعاقد معهم وبمواصفات لم تكن متوافقة للتي طلبتها”.

وذكر ي “‏الجماهير كانت سبب في اقالتي بسبب الضغط على الادراة التي من المفترض ان تكون واضحة وتقول لهم انه مشروع جديد ويحتاج الى الصبر”.

وتحدث عن اللاعب فيلانويفا حيث ذكر: “‏فيلانويفا انخفض مستواه بسبب عدم تناسب طريقة لعب الفريق معه وارتكب اخطاء مثل بقية اللاعبين وأؤكد انه لا يوجد مشاكل معه”.

وتطرق بالحديث عن مساعده وابنه (ايمليانو) حيث ذكر : “‏دور ابني ايمليانو مهم جدا ولم اعطيه اكبر من مساحته في الفريق ايمليانو لم يكن يرغب ان تدريب الاتحاد لأنه متعلق بالهلال ولكن أقنعته على الموافقة،‏والهلال كان فريق أجهز من الاتحاد وكان أسهل والعمل كان على تطوير مستويات اللاعبين ،وهذا مختلف عن الاتحاد الفريق الجديد بالكامل،‏ولن اعود مجددا الا لتدريب الهلال ،وايمليانو كان محقا عندما نصحني بعدم تدريب فريق اخر غير الهلال”.

واختتم حديثه “‏أشكر (تركي آل الشيخ) على التغييرات الكبيرة التي احدثها في الدوري السعودي وهو يعمل أن يكون الدوري السعودي عالميا واتمنى له التوفيق”.

وقام المشرف السابق على الفريق (خميس الزهراني) بالرد على ذلك حيث ذكر “غير صحيح ما قاله دياز أنني اخترت اللاعبين الاجانب ،هو من حدد الخانات واحتياجات الفريق،‏‏‏‏ودياز طلب 5 لاعبين كانت اسمائهم مستهلكة وينتمون لوكيل لاعبين واحد ،ولن نكون مكتوفين الأيدي لذلك لم نتعاقد معهم.

وأضاف الزهراني : ” ‏‏‏دياز قالي لي قبل بطولة السوبر انه مقتنع بجميع اللاعبين ،وهو وافق على جميع الأجانب”.

 

تم التدقيق : تركي المطيري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع