أخبار الاتحاد

مجلس إدارة الاتحاد يصدر عدداً من القرارات

بكري الزيلعي | القنفذه

‏عقد مجلس إدارة النادي اجتماعاً دورياً مساء أمس برئاسة الأستاذ (نواف المقيرن).
استمع المجلس في بداية الإجتماع لتقرير قدمه نائب الرئيس المهندس (فراس التركي) عن القضايا الداخلية وسير العمل لتسويتهـا، بما يحفظ حقوق النادي، ويجنبه أي أضرار قد تنتج عن عدم انهائها، هذا وقد اطّلع المجلس على سير العمل الإداري في النادي، وماتم إنجازه على صعيد تطوير البنية التحتية وتحديث المرافق بالنادي، ثم عُرض التقرير المالي التفصيلي عن الفتره من [١٥-٥ إلى ٣١-٨]، وقد تم توفير مبلغ [٥٥] مليون خلال هذه الفترة، من خلال المفاوضات في المطالبات المحلية والدولية .
من جهته قدم عضو المجلس المدير التنفيذي لكرة القدم الأستاذ (خميس الزهراني) تقريراً عن الفريق الأول لكرة القدم للمرحلة الماضية، والخطوات التي تم اتخاذها لتلافي السلبيات وتعزيز الايجابيات، للاستفادة منها في المرحلة المقبلة .

كما اطّلع المجلس على نتائج معسكري الشباب والناشئين في العاصمة المصرية القاهرة .
ثم استعرض المجلس المواضيع المدرجة على جدول أعماله وقرر التالي:
تعيين الدكتور (محمد السليمان) مديراً للفريق الأول لكرة القدم، على أن يباشر مهامه بعد مباراة القادسية المقبلة، وقدم المجلس شكره للكابتن (حسين الصادق) على جهوده في المرحلة الماضية، وتمنى التوفيق للدكتور السليمان مع كافة أعضاء الفريق، لتحقق تطلعات الجماهير الاتحادية الوفية.
‏اعتماد ما رفعه عضو المجلس المدير التنفيذي لكرة القدم باستحداث أقسام جديدة في إدارة كرة القدم ضمن خطة التطور الشاملة.
اعتماد تكوين فريق نادي الاتحاد لكرة القدم داخل الصالات، وتعين الكاتبن (فايز الشمراني) مديراً للفريق.
اعتماد بطاقات العضوية الجديدة، وفقا للآلية المقدمة والمميزات التي سيتم إطلاقها والاعلان عن تفاصيلها خلال شهر أكتوبر المقبل، لتشكل رافداً مادياً يدعم مسيرة النادي.
‏اعتماد التعاقد رسمياً مع مكتب الضبعان للاستشارات القانونية.

تدقيق:عبدالسلام الأنصاري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع