أخبار الاتحاد

الاتحاد ينتصر على الفجيرة في وديته الثالثة

 

متابعة ( يحيى بيه )

انتهت المباراة الودية الثالثة للفريق الأول بنادي الاتحاد مساء اليوم أمام نادي الفجيرة الإماراتي بفوز الاتحاد بنتيجة 1-3 سجلها أحمد عسيري وفهد المولد والبرازيلي فالديفيا إستعداداً لمنافسات الموسم الرياضي الجديد .

دخل المدرب الأرجنتيني رامون دياز بتشكيلة مكونة من ( عساف القرني ، أحمد عسيري، ماثيو جورمان . تياغو كارليتو، عمر المزيعل، جمال باجندوح، جوناس، كارلوس فيلانويفا، فالديفيا، فهد المولد، أحمد العكايشي )

تقدم الفجيرة في أول سبعة دقائق من بداية المباراة بالهدف الأول بعد عرضية اخترقت متوسط الدفاع واكملها مهاجم الفجيرة في شباك العميد مسجلاً هدف التقدم للفجيرة الإماراتي ، بعد ذلك سيطر الاتحاد على المباراة وتقدم إلى الأمام عن طريق الأطراف والعمق والتنوع في اللعب حتى سجل أحمد عسيري هدف التعادل للاتحاد من كرة تناقلها مع فهد المولد .

واصل العميد السيطرة على منطقة الوسط بفضل تقارب اللاعبين حتى جاء الهدف الثاني الجميل عن طريق فهد المولد بعد تمريرة جميلة من فالديفيا وانتهى الشوط الأول بتقدم الاتحاد 1-2

بدأ الاتحاد الشوط الثاني بنفس التشكيلة وكان اللعب محصور في وسط الملعب ، في الدقيقة 50 أضاع أحمد العكايشي ركلة جزاء بعد تصدي حارس الفجيرة للكرة بعدها أخرج المدرب دياز جمال باجندوح و عمر المزيعل وادخل حسن معاذ و خالد السميري .

استمر اللعب حتى أضاف البرازيلي فالديفيا في الدقيقة 60 الهدف الثالث للاتحاد بعد عرضية رائعة من حسن معاذ . وفي الدقيقة 70 من عمر المباراة دخل علي الزقعان و عبدالرحمن الغامدي بدلاً من فهد المولد و العكايشي استمرت الهجمات من الفريقين هنا و هناك حتى انتهت المباراة بفوز الاتحاد على الفجيرة 1-3 كانت المباراة الودية الثالثة للمدرب دياز للوقوف على استعداد الفريق وخلق انسجام كبير للمنافسة على الموسم الرياضي الجديد .

 

تم التدقيق بواسطة : نوف العمري.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع