أخبار الاتحاد

فريق الاتحاد يغادر عصر اليوم إلى بريدة

بكري الزيلعي – القنفذة

تقرر أن تغادر بعثة فريق ⁧‫الاتحاد‬⁩ عصر اليوم إلى بريدة، وسيؤدي الفريق تدريبه مساء على ملعب المباراة وسيكون التدريب مغلقا استعداداً للقاء الرائد الخميس المقبل في آخر مباريات الدوري السعودي للمحترفين .

وتعتبر هذه المباراة هي آخر مباريات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي ويطمح العميد في تحسين مركزه وكذلك تعتبر بروفة أخيرة لنهائي الكأس الغالية كأس خادم الحرمين الشريفين والذي سيلتقي فيه الاتحاد مع نادي الفيصلي على ملعب الجوهرة المشعة .

وتقرر أن يقوم نادي الاتحاد بمعسكر خارجي في دولة تونس من أجل الاستعداد للنهائي وسوف يتواجد جميع اللاعبين في هذا المعسكر الخارجي باستثناء الكابتن (( بدر النخلي )) الذي يعاني من إصابة في الركبة ستبعده عن الملاعب لمدة ستة أشهر.

وقد اختتم الاتحاد تدريباته الأخيرة مساء البارحة على ملعب النادي بتواجد جميع اللاعبين في مقدمتهم الكابتن (( عساف القرني )) والذي لن يشارك في اللقاء أمام نادي الرائد في الجولة الأخيرة من بطوله الدوري السعودي المحترفين .

ولم يتواجد في التدريبات اللاعبان (( بدر النخلي ، عمار النجار )) بسبب الإصابة وكذلك اللاعب (( عبدالرحمن الغامدي )) بسبب معسكره في مدينة مانشستر .

تم التدقيق بواسطة عبدالكريم الوايلي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع