أخبار الاتحاد

الفراج لرئيس الاتحاد المقبل : لو (منت) جاد فيفضل الانسحاب.

متابعة | الجود
طالب الإعلامي وليد الفراج مقدم برنامج أكشن يادوري رئيس الاتحاد للموسم المقبل الأستاذ نواف المقيرن بتقديم بيان توضيحي لأنصار نادي الاتحاد وهو إما بإلتزامه وجديته بتكفل ديون ومستحقات النادي أو بإعلان تنحيه عن كرسي الرئاسة بسبب ضخامة حجم هذا الملف.

وذلك تعقيباً على تغريدة رئيس هيئة الرياضة الأستاذ تركي آل الشيخ والتي مفادها “ سعود السويلم متحرك يمين ويسار .. الله يستر من الهدوء يابو نايف! “، والتي توضح عمل السويلم الدؤوب وتوجهه منذ الآن وحتى توليه رئاسة النصر في الموسم المقبل.

حيث وضح وليد الفراج أن مرحلة الصمت التي صاحبت تكليفه وحتى الآن سترفع سقف طموح الشارع الرياضي، والذي قد يرفض العمل المتأخر وذلك إما بالتوقيع مع لاعبين منتهيه عقودهم أو من أحد الأندية المتوسطة المستوى.

وقد شدد الفراج على خطورة موقف الاتحاد والذي قد يتعرض لعقوبة التهبيط من الفيفا بعد أن عوقب مرتين من قبل بخصم النقاط والمنع من التسجيل، مؤكدًا أن هذه العقوبات ما هي إلا نتاج ضعف الرقابة الحكومية التي جعلت البعض يستنزف النادي ماديًا، مشددًا أن نادي الاتحاد ملك للدولة وأنها يجب أن تقف على حل هذه المشاكل المالية لنادي بحجم نادي الاتحاد، وهو من أهم أعمدة كرة القدم السعودية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع