أخبار الاتحاد

بعد خماسية الجار .. السكري يلحق بالإتي العار

تقرير المباراة – الجود
إستضاف نادي الاتحاد مساء اليوم الإثنين الموافق ٥-٣-٢٠١٨ نادي التعاون، وهو اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري السعودي الممتاز للمحترفين، وقد كان اللقاء في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وقد بدأ المدرب التشيلي سييرا اللقاء بتشكيلة الاتحاد على النحو التالي : فراز القرني في حراسة المرمى، عمار الدحيم ، أحمد عسيري ، بدر النخلي ، عدنان فلاته ، طارق عبدالله ، فهد الأنصاري ، عمار النجار ، عبد العزيز العرياني ، محممود عبدالمنعم ، وأحمد العكايشي في المقدمه.

وبدأت الإثارة منذ إنطلاق صافرة المباراة حيث تقدمت كتيبة العميد لدك حصون التعاون منذ الدقائق الأولى، فنجح اللاعب فهد الأنصاري بتسجيل الهدف الأول للاتحاد من فاول من منتصف ملعب التعاون عند الدقيقة ٤ من زمن المباراة.

ولكن سرعان ما عاقب السكري لاعبي الاتحاد وبدأ مسلسل الأهداف بتسديدة قوية من المحترف سيدريك أميسي من خارج منطقة الجزاء ومن كرة متحركة ليكون التعادل عند الدقيقة ٨، وبعد خمس دقائق من التعادل نجح اللاعب عبدالفتاح آدم من إضافة الهدف الثاني برأسه من ضربة زاوية لتستقر الكرة في شباك فواز القرني، وعند الدقيقة ٣٩ أضاف آدم هدفه الشخصي الثاني والثالث للتعاون وبنفس الطريقه وسط غفله خط الدفاع الاتحادي كاملاً، لينتهي الشوط الأول بفارق هدفين للتعاون.

ومع مطلع الشوط الثاني تقدم لاعبي الاتحاد لتعديل النتيجة وبعد عدة محاولات أستطاع محترف الاتحاد التونسي أحمد عكايشي من تسجيل الهدف الثاني للاتحاد وتقليص الفارق لهدف، ولكن سرعان ما أنهى التعاون فرحه أنصار الاتحاد بإضافه الهدف الرابع بقدم المحترف أميسي (بنفس طريقه  الهدف الأول) عند الدقيقة ٧٧ من زمن المباراة وسط غفله الدفاع.
ولم يكتفي لاعبي التعاون بذلك، فقد أطلقوا رصاصه الرحمه بجسد لاعبي الاتحاد المتهالكين بقدم السكري سعيد الدوسري قبيل إطلاق صافرة النهاية، لتنتهي المباراة بخمسة أهداف ثقيلة مقابل هدفين للتعاون.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع