أخبار الاتحاد

لأول مرة في تاريخ الاتحاد أربعة مباريات بلا أهداف

عطاء الشيمي – جده

أكمل الاتحاد ولأول مره في تاريخ الفريق في الدوري أربعه مباريات بدون أهداف بعد ان كان أقوى هجوم الموسم الماضي عندما كان أفضل المهاجمين لدى الفريق ( فهد المولد – كهربا -العكايشي) .

وهذا الموسم بعد ذهاب المولد إلى إسبانيا وفي ظل هبوط مستوى باقي المهاجمين أصبح مكان فهد المولد فارغاً ولم يتوفر البديل حتى مع وجود ربيع السفياني حيث ظهر هذا الخلل والضعف في خانة الهجوم من بداية الموسم واخرها كانت مباراة الأمس من أمام الشباب عندما أضاع المهاجمين أكثر من فرصة بطريقة مستفزة ومستغربة من مهاجمين ذوو خبرة .

وسوف تكون أمام الادارة الجديدة الموسم القادم وبقيادة نواف المقيرن ونائبه حمد الصنيع التجهيز والبحث عن مهاجمين من الآن للموسم القادم وأهم صفات المهاجم أن يمتلك الحلول والمهارات الفردية والتسجيل من أنصاف الفرص وعدم التجديد مع المهاجمين الحاليين.

وتجهييز دكة قوية حتى يكون البديل جاهزا وبشكل دائم وتوفير للمدرب سييرا أدوات قوية وبعد ذلك سيكون اتحاد آخر مختلفا عن الاتحاد الحالي الذي يلعب بالروح فقط فإذا حضرت الروح حضروا وإن غابت لم يحضروا فإذا تم المزج بين الروح والأدوات القوية والدكة القوية سيظهر فريق مرعب كما كان في ٢٠٠٥ و٢٠٠٤

تم التدقيق: ريان عطار

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع