أخبار الاتحاد

الرئيس المرتقب في رسالة خاصة للاتحاديين:النمر عائد لمكانه الطبيعي

فيصل العنزي

في حوار خاص إستضاف خلاله الإعلامي المتألق بتال القوس عبر برنامجه في المرمى الرئيس المرتقب لنادي الاتحاد تحدث خلاله الاخير عن ابرز القضايا التي قام الشارع الاتحادي بالاهتمام بها مؤخرا.

حيث تطرق في حديثه الى عدة مواضيع من اهمها انه بدأ العمل من الآن اضافة الى جمعه جميع اعضاء شرف الاتحاد دون استثناء كما نهى ايضا عن الانقسام المنتشر حاليا في الوسط الاتحادي.

و استكمل الرئيس القادم للعميد حديثه بتأكيده على أنه قريب من الإتحاد ومطلع على جميع المشاكل وملف الديون وبإنتظار نتائج التحقيق.

و عن اوضاع الفريق حاليا أبدى رضاه التام حيث قال: رغم المنع من التسجيل إلا أن الفريق أظهر لنا مواهب شابة وهذا جانب إيجابي.

و أضاف جمهور الذهب يقف مع الكيان دائما و اتمنى منهم إكمال الدعم من خلال الحملة التي قامت بها الهيئة العامة للرياضة تحت شعار ادعم ناديك فبدعمهم ودعم اعضاء الشرف و عقود الرعاية سنتجاوز جميع المشاكل بإذن الله.

و عند سؤال المذيع له عن علاقته مع الوسط الاتحادي قال: و لله الحمد تجمعني علاقة مميزة مع كافة الاتحاديين و كافة الإدارات السابقة للنادي ايضا و المطلوب منا الآن هو العمل لا غير.

و أضاف عمل رئيس النادي يجب ان يكون منظم بسبب أن دوره اشرافي وتنظيمي اضافة الى إبرامه الصفقات وتوفير الدعم المادي أما المهام الاخرى مرتبطة بالإداريين مثل الأندية الاجنبية، و كما تعلمون اليد الواحدة لا تستطيع التصفيق ولن تحل مشاكل الاتحاد دون تكاتف الجميع، الطموح عالي جدا و نريد تحقيق جميع البطولات.

و في نهاية حديثه شكر القناة على استضافته و قام بتوجيه رسالة للاتحاديين مفادها بأن الإتحاد سيعود بإذن الله إلى مكانه الحقيقي كمنافس على جميع البطولات في الموسم المقبل.

تم التدقيق: امين اغا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع