أخبار الاتحاد

العميد والقادسية .. إثارة بلا أهداف

يوسف مياجان – مكة المكرمة

عقب لقاء العميد ضد مستضيفه نادي القادسية في إطار الجولة الـ ٢١ ضمن منافسات الدوري السعودي والذي انتهى بالتعادل السلبي حيث تجمد العميد في مكانه بالمركز الخامس برصيد ٢٩ نقطة من أصل ٢١ لقاء .

حيث دخل المدرب التشيلي لويس باندو بتشكيلة تضم كلاًّ من : عساف القرني ، عمر المزيعل ، بدر النخلي ، أحمد عسيري ، عمار الدحيم ، جمال باجندوح ، خالد السميري ، ربيع السفياني ، محمود كهربا ، أحمد العكايشي ، عمار النجار .

بدأت المباراة في وسط تحفظ بين الطرفين حيث ارتفعت سرعة اللعب تدريجيا بداية من انفرادة اللاعب الدولي التونسي أحمد العكايشي انتهت باستخلاص حارس نادي القادسية فيصل مسرحي ، تنافس الفريقين على الاستحواذ أكثر من خلق الفرص ومحاولة تسجيل الأهداف .

بينما في الشوط الثاني كان القادسية أخطر من العميد من ناحية الاستحواذ وخلق الفرص وكان العميد غائباً تماماً لم يفعل شيئاً يذكر حتى آخر ١٠ دقائق من عمر اللقاء حيث ظهرت نية الفريقين على تسجيل الأهداف بدأها القادسية عن طريق اللاعبان ستانلي و مازن أبو شرارة حيث كان الحارس الدولي عساف القرني لهم بالمرصاد ثم رد عليهم اللاعب محمود كهربا حين سدد كرة تصدى لها الحارس فيصل مسرحي و ثم عادت مرة أخرى للاعب عمار النجار ليكملها حيث سددها فوق الشباك .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع