أخبار الاتحاد

القرني للجمهور : عتابكم وصل ولا أخشى قرار الحارس الأجنبي

يوسف مياجان – مكة المكرمة

ظهر مؤخراً حارس نادي الاتحاد فواز القرني في برنامج صدى الملاعب الذي يقدمه الإعلامي القدير مصطفى الآغا ، حيث تحدث عن الأمور الفنية في النادي بعد الرحلة البرية التي قدمتها إدارة العميد .

حيث تحدث بخصوص الرحلة البرية قائلاً :” بأن هذه البادرة الجميلة المقدمة من إدارة العميد تخرجنا من أجواء المباريات و تجمعنا كأسرة في النادي “.

و ذكر أيضا بأن :” اللقاء القادم أمام الشباب سنستعد للمباراة على أكمل وجه للخروج بالثلاث النقاط المهمة و أيضاً بصورة جميلة تليق بالعميد “. مؤكداً بأنه تعافى من إصابته حيث أجرى علاج مكثف لعودته بأسرع وقت و استغرقت منه ثلاث أسابيع .

أما بالنسبة لقرار الحارس الأجنبي أكد بأن القرار لا يخيفه إنما يزيده تحدي و إصرار لإثبات نفسه أمام الجميع ، و على صعيد مستواه الفني علّق قائلا بأن :” الكمال لله وكل لاعب يمر بفترة ذهبية و أخرى عصيبة و الجماهير تريد من اللاعب أن يقدم أفضل ما لديه “.

و على الصعيد الآخر بالنسبة للجماهير أضاف بأن :” جماهير العميد اللاعب رقم واحد في نادي الاتحاد هو المسؤول عن النادي و في الفترة الأخيرة وصلنا عتابهم بقلة حضورهم و سنقدم أفضل ما لدينا في سبيل عودة العميد “.

 

تم التدقيق: ريان عطار

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع