أخبار الاتحاد

الصنيع يعلن ديون العميد ويقول : الاتحاد سيعود بجمهوره

منير الذبياني •• مكة المكرمة

ظهر رئيس نادي الاتحاد المكلف الاستاذ حمد الصنيع في برنامج اكشن يادوري وفتح الكثير من الملفات التي بدأها بكمية الديون التي تؤرق كاهل الاتحاديين جميعاً ، حيث ذكر بأن اجمالي الديون يصل الى اكثر من 300 مليون ريال سعودي .

وذكر الصنيع بأن قرار المنع من التسجيل لفترتين وفر على النادي الاتحادي اكثر من 50 مليون ريال سعودي ، والوضع الحالي في نادي الاتحاد يوجب على الجميع التكاتف والالتفاف حول العميد .

وفي حديثه اثبت الصنيع بأنه تعرض لضغوطات لإقالة سييرا ولكن المدرب يحمل الثقة التامه من الادارة الاتحادية وسيستمر لانهم مقتنعين فيه .

وقال الصنيع بأن الاتحاد يحتاج الى جماهيره العاشقة الان دون اي وقت سابق ، وجماهير الاتحاد ستكون السبب الحقيقي في عودة الفريق الى طريق الانتصارات .

وعن مبلغ الـ 10 مليون ريال المقدمة من رئيس الهيئة ذكر بأنها صرفت في 3 ساعات فقط ، وتم صرف 12 مليون الى وقت هذا اللقاء .

فيما أكد الصنيع بأن رئيس هيئة الرياضة على خط مفتوح مع الادارة لحل جميع قضايا الاتحاد ، وهيئة الرقابة تعمل على قدم وساق وستحتاج الى اكثر من اسبوعين لاعلان النتائج .

وتطرق الصنيع الى مشاكل الجهاز الطبي ووعد بحلها وسيكون هناك برنامج لمنع اسباب الاصابات ، وعن المولد ذكر الصنيع بأنه سيعود خلال اسبوع ليبدأ برنامجه التأهيلي للعودة للتمارين الجماعية .

وعن قضية سعيد المولد ذكر بأن الحكم سيصدر خلال شهر تقريباً وسنبحث عن تعجيل القرار ، وسنفعل مانستطيع لحفظ حقوق النادي ، وذكر الصنيع بأن بيتوركا كسب قضيته ضد النادي الاتحادي بواقع 5 ملايين يورو والاستئناف سيحفظ حقوق الاتحاد ، وعن قضية سوزا ذكر بأن النادي يدفع مبلغ وقدره 100 ألف يورو شهرياً لتجنب اي عقوبات على الاتحاد .

فيما تم تأكيد رغبة فهد المولد في التجديد مع الاتحاد من قبل الصنيع حيث ذكر بأن المولد والاتحاد لايفترقان .

وعن الحساب البنكي لنادي الاتحاد والذي اقره رئيس الهيئة لدعم الاندية من جماهيرها قال بأن الجماهير ستنهي ديون الاتحاد اذا تم الدعم بالشكل المطلوب .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع