أخبار الاتحاد

الهيئة مع رؤساء الأندية تضع النقاط على الحروف .. وصل الكلام !!!

 

 

 

أنمار حجازي – مكة المكرمة

إجتمع ‏رئيس الهيئة العامة للرياضة و المستشار بالديوان الملكي ‏تركي آل الشيخ بجميع رؤساء الأندية السعودية التي ‏تلعب في دوري المحترفين بمقر الهيئة بالرياض وذلك من أجل تفعيل نقاط كثيرة بالتعاون مع الأهرامات الرياضية جميعها في السعودية .

هذا وأتفق الجميع على عدة نقاط وكانت أبرزها دعم جميع المنتخبات السعودية بكافة الوسائل إضافة الى دعم الأندية الممثلة للوطن في البطولات الخارجية والإبتعاد عن جمع التصريحات المثيرة للجدل والتي تدعو للتعصب الرياضي إضافه الى التنسيق مع الهيئة من أجل نبذ التعصب ذاته ، وأيضاً الإبتعاد عن المزايدات على عقود اللاعبين المحلين والأجانب بين الأندية السعودية وإنتهت الفقرة بتوقيع جميع رؤساء الأندية .

 

وأتت الفقرة الثانية بالإستعانة بالحكام الأجانب طيلة الموسم دون عدد محد وتحمل الهيئة تكاليف ذلك إضافة الى وضع آلية مناسبة لزيادة دخل الأندية إضافة الى تحديد الأيقونات التجارية لجميع الأندية إضافة الى مناقشة إحتياجات الأندية ووضع الحلول المناسبة لتوفيرها .

واشتمل الاجتماع أيضا وضع تنظيم جديد لأعضاء شرف جميع الأندية و الرفع للهيئة بالنشيد المقترح لكل نادي لإعتمادها في حال حققت معايير مناسبة .

هذا وقد تكلل الإجتماع بنجاحات واضحه وكان اهمها النهوض بالكرة السعودية مجدداً للعودة لمنصات التتويج القارية للمنتخبات والأندية التي من خلالها ستعيد هيبة الكرة السعودية .

 

تدقيق:نياز البلوشي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع