أخبار الاتحاد

الشهيل لـ اتي تايقرز : وافقت على الجدولة من اجل المرحوم .. ومستقبلي مع الاتحاد “مجهول” !

هاتفيًا | طلال القحطاني – الدمام

تحدث لاعب نادي الاتحاد عبدالله الشهيل في تصريح حصري خص به صحيفة اتي تايقرز ، والذي من خلاله كشف الستار عن تفاصيل خاصة حول الاتفاقية المبرمة التي كانت بينه وبين ادارة احمد مسعود وعن مستقبله مع نادي الإتحاد , وبدأ اللاعب عبدالله الشهيل حديثه لـ اتي تايقرز : ” في السابق كنت قد رفعت شكوى ضد ادارة ابراهيم البلوي للمطالبة بمستحقاتي , وكانت قبل حضور ادارة المرحوم ، وقد صدر في صالحي حكم من فض المنازعات تلزم النادي بدفع ٥ ملايين ريال ” .

وأكمل حديثه قائلاً : ” بعد اعلان تكليف المرحوم احمد مسعود تحدث معي وكان على معرفة بشكواي الملزمة ضد نادي الاتحاد وحصل بيننا اجتماع مطول ، وقمت بسحب شكاوي ضد النادي والتى صدر بها حكم نهائي بقيمة ٥ ملايين ريال ووافقت على جدولتها لأعود مجدداً الى نادي الاتحاد وتقديراً للمرحوم ( احمد مسعود ) والذي عُرف بصدقه واخلاقه الحسنة ” .

وأضاف الكابتن عبدالله ايضًا موضحًا تفاصيل عقده مع الاتحاد : ” بعد الاتفاقية تم تقليص مدة العقد من ثلاث سنين الى سنتين فقط , بدأت الموسم الماضي وشاركت بمعسكر تبوك ثم اصطدمت بقرار من المدرب سييرا باعلانه عدم رغبته بخدماتي , ومع بداية الموسم الحالي حضرت مجدداً للنادي ولكن المدرب سييرا لايزال رافض لعودتي , هو مدرب مميز وانا احترم قرارته وهذا هو موسمي الاخير مع العميد ولا ادرى حتى الان ماهو مستقبلي مع النادي ! ” .

الجدير بالذكر ان عبدالله الشهيل عندما وقع على الاتفاقية مع ادارة المرحوم تم تقليص قيمة العقد ” من ٧.٢ مليون ريال الى ٤.٨ مليون ريال ” .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع