أخبار الفئات السنية

بثنائية أولمبي الاتحاد يرفض التخلي عن الصدارة

تقرير : معاذ الغامدي – المدينة المنورة

ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري الأولمبي، تغلب فريق الاتحاد على مضيفه فريق الأنصار بهدفين مقابل هدف وقد سجل هدفي الاتحاد مشعل سعود وتركي الجدعاني.

الاتحاد بقيادة مدربه حسن خليفة دخل المباراة بتشكيل مكون من:

أمين بخاري في حراسة المرمى ،وفي خط الدفاع حسان هوساوي وعون البيشي واليزيد زهير وفي خط الوسط أحمد فريج وإسماعيل فلاته و مهند صبياني وفهد علوي وساهر السريحي ويحيى سنبل بينما حل مشعل سعود وحيداً فالمقدمة.

فيما ضمت دكة البدلاء مروان محمد وفيصل هادي  وعبدالله عسيري وتركي حمود وإسماعيل علي وعبدالرحمن المطيري ونايف عجب.

دخل فريق الاتحاد المباراة بخطة الـ3-2-4-1 باحثاً عن السيطرة على منتصف الملعب وعلى مجريات المباراة والحفاظ على الكرة واعتماد التمريرات البينية القصيرة والأطراف.
نجح فريق الاتحاد في السيطرة على زمام المباراة لقرابة العشرين دقيقة دون اي خطورة تذكر للفريقين، فيما تناصف الفريقان الاستحواذ بعد الدقيقة ٣٠.
في الدقيقة ٣٥ تحصل الاتحاد على ركلة زاوية كاد أن يأتي منها هدف التقدم لصالح مدافع الاتحاد عون البيشي.
واستمر بحث الاتحاد عن الهدف وسط محاولات خجولة من خصمه الأنصار، وفي الدقيقة ٣٩ يسدد حسن هوساوي كرة ثابتة ترتطم بالشباك الجانبي لمرمى حارس الأنصار.

هدف التقدم الاتحادي أتى في الدقيقة ٤١ برأسية المهاجم مشعل سعود بعد عرضية متقنة من اللاعب حسن هوساوي

تقدم الاتحاد لم يستمر طويلاً حيث سجل الأنصار هدف التعادل في الدقيقة ٤٤ قبل نهاية الشوط الأول بعد خطأ دفاعي ودربكة أمام مرمى الاتحاد.
وقبل نهاية الشوط الأول تحصل لاعب وسط الاتحاد مهند الصبياني على بطاقة صفراء إثر اعتراضه على حكم المباراة.

بداية الشوط الثاني دخل الاتحاد باحثاً عن هدف التقدم ولكن ذلك لم يكن سهلاً خصوصا في ظل تكتل دفاعات الأنصار.
استمر ضغط الاتحاد واستمر الأنصار بمحاولاته الخجولة عن طريق الأطراف، وفي الدقيقة ٦٥ أضاع مهاجم الاتحاد مشعل فرص محققه للتسجيل.
تبديلات المدرب حسن خليفة جرت عند الدقيقة ٧٠ وذلك بخروج مهند الصبياني و ساهر سعد ونزول تركي الجدعاني وإسماعيل علي والذين أضافا الكثير لهجوم الاتحاد بتحركهما المستمر.
استمر جدال الفريقين إلى الدقائق الاخيرة واستمرت محاولات الاتحاد الجادة بالبحث عن التقدم الذي إبة ان يأتي الا في الدقيقة ٩٢ بعد احتساب حكم اللقاء لضربة جزاء نفذها تركي الجدعاني معلناً حصول الاتحاد على الثلاث نقاط واستمراره منافساً على بطولة الدوري الأولمبي.

تم التدقيق: ريان عطار

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع