أخبار الاتحاد

مؤتمر الكلاسيكو الصحفي | بيتوركا : اللقاء مهم وفواز الأفضل وهناك اسماء جديده في الشتاء

تقرير سامي عنبر | جده :

عقد المركز الاعلامي بنادي الاتحاد مؤتمرا صحفيا ظهر اليوم للمدير الفني للفريق الكروي الأول الروماني فيكتور بيتوركا واللاعب الدولي مختار فلاتة وأدار المؤتمر المشرف العام على المركز الإعلامي المتحدث الرسمي بالنادي الأستاذ جمال عارف.


في بداية المؤتمر تحدث المدرب فيكتور بيتوركا مؤكدا على أهمية اللقاء خصوصا وأنه يجمع ناديين كبيرين في الكرة السعودية, وأثنى على العمل الكبير الذي قام به اللاعبون خلال الفترة الماضية مشيرا بأنه عمل على الرفع من المستوى الفني للاعبين الشباب في الفريق وإكسابهم المزيد من الخبرة التي يحتاجونها في مثل هذه اللقاءات الكبيرة.


وحول تواجد بعض اللاعبين مع المنتخب الوطني وتاثير ذلك على الفريق اكد بيتوركا بان اللاعبين الثلاثة كانوا حزينين على خسارة اللقب الخليجي مشيرا بأن بعضهم شارك مع المنتخب والبعض لم يشارك إلا أنهم جاهزون للقاء والجميع لديهم الرغبة الفوز.


وحيال تصريحات مدرب الهلال التي حملت صفة التحدي رد المدرب قائلا “المباراة بين الاتحاد والهلال واكتفي بذلك” كما تحدث بيتوركا عن حراس المرمى في الفريق وانه يملك حراس جيدين وان فواز القرني مؤهل ليكون الحارس الاول في المنتخب الوطني وهو الأميز في الاتحاد وباقي الحراس يمتلكون الإمكانيات العالية ويحتاجون للخبرة وان كنت أرى أن مستواهم يتطور بشكل كبير.


وأكد بيتوركا بأنه مع فتره الإنتقالات الشتوية ستكون هناك أسماء اخرى وتمنى ان يحالفهم الحظ في اختيار اللاعب المطلوب وذكر ان هناك اسماء من فئة الشباب سيكون لهم دور كبير في الموسم الجديد وذكر منهم الحارس ” امين بخاري ” و علي العامري ”


وحول تاثير غياب ناصر الشمراني عن مشاركة الهلال أكد مدرب الاتحاد بان فريق الهلال كمجموعة فريق جيد وقادر على تعويض غياب اي لاعب
وكشف المدرب عن غياب مهاجم الفريق العاجي ديديه ياكونان لعدم الجاهزية وانه سيدخل التدريبات الجماعية يوم الثلاثاء المقبل .


من جهته أكد اللاعب الدولي مختار فلاتة بأنه جاهز للمشاركة في اللقاء مع زملائه متمنيا التوفيق للفريق في تحقيق نقاط اللقاء.


وعلى صعيد متصل اعتذر قائد الفريق الكروي الأول اللاعب محمد نور عن حضور المؤتمر بسبب خضوعه لتدريب تأهيلي خاص مع طبيب الفريق.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع