أخبار الاتحاد

الاتحاد السعودي يؤكد: نادي الاتحاد ممنوع من التسجيل

علي العامري :

 

 

أوضح الاتحاد السعودي لكرة القدم أن نادي الاتحاد ممنوع من التسجيل خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة ويشمل القرار اللاعبين الأجانب والمحليين سواءً كمحترف أو هاوي، وجاء هذا القرار من لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي بسبب قضية اللاعب الاسترالي ترويسي.
وجاء تأكيد هذا القرار بمثابة تجدد الصدمة للجماهير الاتحادية وخاصةً بعد السماح لأندية دوري جميل السعودي للمحترفين بالتعاقد مع ستة لاعبين أجانب بدلاً من أربعة، مما سيكون فيه دعم وقوة في المنافسة للأندية المتعاقدة مع ستة لاعبين أجانب.
ويأمل جمهور الاتحاد أن تقوم الإدارة الحالية بجهود من أن أجل رفع أو استئناف هذا القرار والعمل على توفير كل ما يحتاجه المدرب التشيلي سييرا لتدعيم صفوف الفريق الاتحادي.
يُذكر أن الاتحاد يحق له فقط تجديد عقود اللاعبين السابقين من أجانب ومحليين حيث جدد عقد اللاعب الكويتي فهد الأنصاري واللاعب التشيلي كارلوس فيلانويفا وتنتظر الجماهير تجديد التعاقد مع اللاعب المصري محمود عبدالمنعم الشهير ب (كهربا) لينضموا للاعب المرتبط بعقد سابق التونسي أحمد العكايشي، كما جددت إدارة أنمار الحائلي مع اللاعب جمال باجندوح وتنتظر الرد من اللاعب عمار الدحيم لتجديد عقده.

علي العامري

مسؤول قسم التدقيق

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع