أخبار الفئات السنية

النمور الصغيرة تبدأ بقوة

يوسف الشيخي : جدة 

فاز ناشئو الاتحاد على ناشئي التعاون بنتيجة ٢/١ في أول جولات دوري الناشئين السعودي على ملعب الأمل في القصيم عصر اليوم الساعة ٣:١٥مساءاً.

حيث دخل ناشئو الاتحاد اللقاء وعينهم على حسم اللقاء وأخذ الثلاث نقاط من امام التعاون ، حيث ركز المدرب أبو بكر الراعي على التكتيكات والعمل على الأخطاء ودخول المباراه والانتصار بها.
حيث دخل ناشئين الاتحاد بتشكيلة ضمت:-
محمد عمر- مصطفى سلطان – نايف عسيري- عبدالعزيز الرفاعي – يحيى سالم- ريان عمر إبراهيم- عبدالرحمن ناجي- يونس عبدالواحد – عبدالله السواط- أحمد باحسين- محمد عيسى.
الإحتياط :- ريان حسين أبو لطيفة- إبراهيم العطاس- ماجد حقوي- عبدالعزيز الحسيني- أصيل المولد- بندر عبداللطيف.
وشهد الشوط الاول تسجيل أول أهداف اللقاء للاتحاد في الدقيقة ٢٦عن طريق اللاعب محمد عيسى وانتهى الشوط بتقدم الاتحاد ١-٠ ودخل ناشئو الاتحاد الشوط الثاني بقوة ليضيف ثاني أهدافه في الدقيقة ٦٢ عن طريق اللاعب محمد عيسى وفي الدقيقة ٦٦ قلص نادي التعاون النتيجة بتسجيله أول اهدافه وحافظ ناشئو الاتحاد على النتيجة وانتهى اللقاء بفوز ناشئي الاتحاد على ناشئي التعاون٢-١ للاتحاد.
وشهدت أول تغيرات الاتحاد في الدقيقة ٥٤ دخول أصيل المولد وخروج عبدالرحمن ناجي وفي الدقيقة ٦٤ شهد ثاني تغيرات الاتحاد بدخول اللاعب محمد جوعان وخروج اللاعب يحيى سالم وكانت اخر تغيرات الاتحاد في الدقيقة ٨٠ بدخول اللاعب إبراهيم عبدالله وخروج أحمد باحسين وتحصل لاعب الاتحاد يونس عبدالواحد على بطاقة صفراء في الدقيقة ٨٧ من عمر اللقاء .

تم التدقيق بواسطة عبدالكريم الوايلي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع