أخبار الاتحاد

مندش : نعتذر لجماهير الاتحاد.. كنا الأفضل أمام الشباب لم يحالفنا الحظ ، والقادم أفضل..!

عبدالرحمن السالمي |

بعد اللقاء الذي جمع الاتحاد بالشباب ضمن الجولة السادسة من دوري جميل للمحترفين والذي خسره الاتحاد بهدف مقابل لا شيء صرح لاعب الاتحاد سلطان مندش للقناة الناقلة “MBC Pro Sport ” .. وقال مندش عن المباراة : ” دخلنا المباراة بتركيز عالي ، كنا نبحث عن الثلاث نقاط ، كنا مسيطرين على اللعب ، لكن لم يكتب لنا أن نفوز ، وإن شاء الله الجاي أفضل ”

وعما كان ينقص الفريق في مباراته أمام الشباب قال: ” لا والله ، كنا مرتاحين في اللعب ، وزملائي اللاعبين لم يقصروا الموجودين فيهم الخير والبركة وصلنا لمرمى الشباب أكثر من مرة ، وكان ينقصنا التسجيل لكن (الله ما أراد) ونعتذر لجماهير الاتحاد ما قصروا دايماً يدعمونا ، وهم سند لنا دايماً ونحب نقول لهم إن شاء الله الجاي أحسن والخسارة ليست نهاية كل شيء “.

وذكر أنهم حاولوا الوصول لمرمى الشباب عن طريق العمق في أكثر من مرة ، وقال في حديثه للقناة:” والله أكثر لعبنا كان من العمق ، ووصلنا أكثر من مرة للأمانة ، لكن لم يحالفنا الحظ وبإذن الله القادم أفضل “.

وختم بأنهم يطمحون للفوز في كل لقاء في رده للسؤال عن سبب صدمة الاتحاديين من الخسارة رغم أن الدوري لا زال في بدايته وبالإمكان التعويض قال سلطان: ” كل مباراة ندخلها نطمح أن نقدم شيء ، ونكون أفضل من المباراة التي قبلها يعني شيء طبيعي أن اللاعبين يخرجوا من الملعب زعلانين ، لأنهم قدموا أداء جيد ” ..

تمت المراجعة من قسم التدقيق (عبدالله العيسى)

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع