أخبار الاتحاد

الاتحاد يرفع الاستعداد للديربي و العبود جاهز

 

متابعة / يحيى بيه
واصل فريق الاتحاد استعداداته لمباراة الأهلي يوم الجمعة المقبلة لخوض الجولة السابعة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين على ملعب عبدالله الفيصل بجدة .
و قد ركز المدرب الروماني كوزمين كونترا على رفع المعدل اللياقي خلال اليومين الماضيين و سيبدأ اليوم برسم الأسلوب التكتيكي الذي سوف ينتهجه في لقاء الديربي المرتقب .
و كان رئيس الاتحاد أنمار الحائلي قد حرص على متابعة تدريبات الفريق و الجلوس مع اللاعبين و تحفيزهم بضرورة تحقيق الفوز و الاستمرار في مواصلة صدارة الدوري ووضعت إدارة الاتحاد مكافأة مالية في حالة تحقيق الفوز في ديربي جدة .
و من جانبه أوضحت الفحوصات الطبية التي أجراها لاعب الاتحاد عبدالرحمن العبود عن تعرضه لإصابة بسيطة في مفصل القدم لن تعيقه من المشاركة في اللقاء القادم ، بينما باتت مشاركة عبدالعزيز البيشي ضعيفة في هذا اللقاء بعد إصابته في عضلة الساق خلال خوض الفريق لقاء النصر و سيواصل الجهاز الطبي بالنادي تأهيله للمباريات القادمة خاصة أن هنالك توقفاً بعد الجولة السابعة بسبب مشاركة المنتخب في مباريات تصفيات كأس العالم ، بينما باقي اللاعبين جاهزين للمشاركة في لقاء الديربي بما فيهم اللاعبين الأجانب السبعة خاصة المهاجم يوسف نياكاتي الذي أبدى جاهزية كبيرة و تمنى المشاركة في اللقاء خاصة لتوفيقه أمام الأهلي عندما كان يلعب مع فريقه السابق الوحدة .

تدقيق: خالد عبدالله

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع