أخبار الاتحاد

النمور بقيادة الشاطر حسن يكسر عناد الفيصلي

أحمد الجهني ( الطائف )

افتتح الحاجز المصري أحمد حجازي مباراة الجولة الثالثة ضمن بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، حيث تمكن من اعتلاء الجميع واستثمر كرةً ركنية نفذها النجم البرازيلي إيغور كورنادو، حيث استطاع أن يعكسها برأسه هدفاً مبكراً للفريق الاتحادي.

** النمور تعلن هدفها مبكراً
منذ الدقائق الأولى اتضح للجميع نوايا الاتحاد، في الفوز بالمباراة والظفر بالنقاط الثلاث، حيث استطاع المحترف المصري من تأكيد ذلك بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، وحاول الفيصلاويون العودة سريعاً للمباراة عند الدقيقة العاشرة من كرة كانت لها العارضة بالمرصاد، حيث انتهت خطورتها.
استمر تناقل الفريقين للكرة في منتصف الملعب دون خطورة تذكر، ولم يستسلم عنابي سدير بل واصل محاولاته وتهديده لمرمى راكان النجار حارس المرمى الاتحادي، حتى وصلت الدقيقة 41” تمكن المحترف البرازيلي في صفوف الفيصلي ومن تسديدة من خارج منطقة الثمانية عشر ، تمكن من خلالها من تحقيق التعادل لفريقه.
وتأكيداً لرغبة النمور في الظفر بالمباراة استطاع الفريق العودة للمباراة سريعاً وتحديداً عند الدقيقة الأولى من الوقت بدل الإضافي في الشوط الأول، ومن كرة ابتدأها النجم البرازيلي رومارينهو وقام بتسليمها للعائد للتشكيل الأساسي النجم عبدالرحمن العبود والذي بدوره مررها للجوهرة البرازيلية الجديدة إيغور كورنادو، حيث وضعها من فوق حارس الفريق الفيصلاوي هدفاً جميلاً، ينتهي به الشوط الأول بتقدم الاتحاد على الفيصلي بهدفين لهدف.

** شوط المحافظة على التقدم
بدأ الشوط الثاني بتحفز اتحادي للمحافظة على التقدم، مع خلق بعض الفرص التي من خلالها قد تزيد من رصيد أهداف الفريق الاتحادي.
واتضح ذلك جلياً عند الدقيقتين 61 & 79 بعد تسديدتين خطيرتين ارتدت من العارضة الفيصلاوية كانت على التوالي من كورنادو و كريم الأحمدي.

** محاولات للفيصلي لم تنجح
استمر الفيصلي في الضغط محاولاً اللحاق بالنتيجة، وحاول مدرب الفريق الإيطالي بعدة تغييرات، لم يتمكن من خلالها هجوم الفيصلي من اختراق دفاعات الاتحاد، والتي صمدت حتى نهاية المباراة.

وبهذه النتيجة تمكن الاتحاد بقيادة مدربه الوطني حسن خليفة من تحقيق ما عجز عنه الكثير من المدربين وهو تحقيق الفوز والذي غاب عن الفريق الاتحادي منذ عام 2016 , حيث يعود آخر فوز حققه الاتحاد على الفيصلي في مسابقة الدوري إلى ديسمبر 2016 عندما كسبه 4-2 .

تدقيق: خالد عبدالله

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع