أخبار الاتحادتقارير الفريق الأول

الاتحاد يبدع ويبهر ويتأهل لدور الثمانية

أحمد الجهني ( الطائف )

تأهل الفريق الاتحادي على حساب الوحدة إلى دور الثمانية في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، في المباراة التي أقيمت في ملعب الملك عبدالعزيز الرياضية بشرائع مكة المكرمة.

وانتهى اللقاء بفوز اتحادي بثلاثة أهداف نظيفة، سجل السلطان بريجوفيتش هدفين منها بينما كان الثالث عرضية من ذات اللاعب لكن بنيرانٍ صديقة.

وبدأ مدرب النمور السيد كاريلي بتشكيل متوازن حيث كان في الحراسة مارسيلو غروهي وفي الدفاع كل من سعود و زياد و حجازي والشنقيطي.

وفي الوسط المحور كريم و المالكي بينما

كان في الأطراف غاري و العبود وأمامهم رومارينهو.

وفي الهجوم كان بريجوفيتش وحيدًا حيث لم يكن مدرب الاتحاد مستعجلاً في المباراة، ليبدأ الشوط الأول بسيطرة وحداوية، وبعد عدة تمريرات من لاعبي الفريق في محاولة لهز شباك الاتحاد كانت هناك تمريرة عن طريق نايف كريري شتتها دفاع الاتحاد، وتمريرة أخرى عن طريق ديمتري بتراتوس مرت بعيدا عن المرمى.

ورد الاتحاد بتمريرة عرضية، عن طريق غاري رودريغيز لتمر بعيدا عن مرمى الوحدة، وسيطرت من بعدها فرقة النمور على وسط الملعب، وعلى مجريات الشوط ككل، وضغط الفريق وأضاع الكثير من الفرص الاتحادية الحقيقية.

ثم بدأت المباراة فعلياً في شوطها الثاني وتحديداً في الدقيقة 48 عندما سجل السلطان ألكسندر بريجوفيتش الهدف الأول للنمور من ركلة جزاء، تسبب فيها غاري رودريغيز بعد عرضية من العبود وماهي إلا دقيقة ويتلقى اللاعب الصربي بريجوفيتش تمريرة رائعة من الجناح الأروع غاري رودريغيز، واستمرت السيطرة الاتحادية على مجريات المباراة مع بعض الهجمات الوحداوية التي كان لها مارسيلو غروهي بالمرصاد.

وفي الدقيقة (72) ومن كرة انطلق بها الجناح الطائر غاري حيث حاول أن يتلاعب بالدفاع الوحدواي فقطعت منه وعادت للسلطان بريجوفيتش الذي حاول تمريرها لغاري إلا أن مدافع الوحدة بيدرو هينريكي تكفل بإدخالها في مرماه بالخطأ.

وبهذه النتيجة سيواجه الفريق الاتحادي فريق الفتح الذي تغلب على فريق الهلال وأخرجه من البطولة يوم السبت ١٧ يناير.

تم التدقيق: أمينة السعيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع