غير مصنف

السلمي : مكافأة العربية لم تتغير و لا توجد أشواط إضافية

 

جدة / يحيى بيه
اكد الدكتور رجاء الله السلمي الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم أنه لم يجري أي تغيير على مكافأة الفوز ببطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، وأن المبلغ المالي المرصود هو 6 ملايين دولار للبطل بينما سيحصل الوصيف على 2 مليون ونصف المليون دولار .
و ذكر السلمي في مقابلة مع برنامج
” في المرمى ” أمس الأربعاء أن هذا أول نهائي يقام وسط ظروف جائحة فايروس كورونا ، ولن يكون هناك حضور جماهيري بسبب إنتشار الوباء في المغرب الشقيق و ستكون هناك إجراءات احترازية متبعة في النهائي و التتويج .
واضاف لا توجد اوقات إضافية في حال تعادل الفريقين ، و وجهت الدعوات لكل رؤساء الاتحادات الوطنية و العربية و القارية لحضور النهائي العربي .
كما كشف الأمين العام للإتحاد العربي لكرة القدم أن هناك مقترحات منها إقامة النسخة المقبلة من البطولة العربية بنظام التجمع أو استمرارها بنظامها الحالي حيث سيجتمع أعضاء الإتحاد العربي يوم السبت لمناقشة التصور للبطولة القادمة و سيحسم الأمر قريبا .
الجدير بالذكر أن نادي الإتحاد السعودي سيواجه شقيقه نادي الرجاء المغربي البيضاوي يوم السبت المقبل في المبارة النهائية على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط الساعة 11 بتوقيت مكة المكرمة .

تدقيق صالح فرحان

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع