أخبار الاتحاد

مونتاري : كسبت قضيتين ضد الاتحاد•• وجماهير الاتحاد عالمية

منير الذبياني •• مكة المكرمة

عبّر اللاعب القضية سولي مونتاري لبرنامج اكشن يادوري  بأنه قاضى نادي الاتحاد بعد خرق الاخير العقد المبرم بينهم وقال بأن ادارة الاتحاد لم تدفع له مانص العقد عليه ، وقد لعبت للاتحاد في معظم الاوقات بالمجان وهذا امر غير عادي .

واردف مونتاري بقوله بأن القرار صدر بدفع نادي الاتحاد كامل المبلغ وفي مدة محددة قوامها 30 يوماً ، ولكن ادارة الاتحاد استأنفت هذا القرار رغم معرفتهم بخسارتهم هذا الاستئناف .

واوضح مونتاري بأن تأخير المبلغ سيزيد من الفوائد من قبل الفيفا متسائلاً لماذا لايدفعون المبلغ بالكامل ويغلقون القضية ويتجنبون مثل هذه الزيادة .

وقال مونتاري بأنه كسب قضيتين ضد نادي الاتحاد ، الاولى قبل سنة والثانية قبل شهر وكلها صبت في صالح اللاعب وضد النادي الاتحادي .

وقال مونتاري بأنه لايفعل هذه الامور لانه لا يحب نادي الاتحاد او جماهيره ، موضحاً بأن نادي الاتحاد يستحق رئيس وادارة جيديدن .

ووجه مونتاري رسالتين كانت الاولى لادارة الاتحاد الحالية حيث طالبها بدفع كامل المبلغ المتفق عليه في العقد وسينهي القضية فوراً ، وكانت الرسالة الثانية لجماهير الاتحاد حيث عبر عنهم بقوله بأنهم من افضل الجماهير التي لعب امامها وهم لايستحقون هذا الوضع .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع