أخبار الاتحاد

القضايا والعقوبات من كل “حتة” والاتحاد ينافس على بطولات عددها”ستة”

 

 

 

أنمار حجازي – مكة المكرمة

 

ينافس نادي الاتحاد هذا الموسم على ست بطولات هي (( دورة تبوك الودية – دوري جميل – كأس ولي العهد – كأس السوبر – كأس الملك – دوري أبطال آسيا “في حال إستخراج الرخصة الاسيوية” )) مع العلم بأن الاتحاد سيبدأ موسمه معاقب من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “FIFA” بسبب مستحقات اللاعب جيمس ترويسي وعدم تسليم اللاعب مستحقاته .

 

وهذا وتنهال الديون والقضايا على إدارة أنمار الحائلي بشكل دوري وهي واجبة السداد ولا بد من سدادها لتفادي العقوبات التي قد تفرض على النادي الاتحادي ، وتتمنى الجماهير الاتحادية التركيز على إثنين أو ثلاث من البطولات لتحقيقها الموسم القادم الذي سيبدأه الاتحاد بصعوبة في ظل وجود هذة القضايا الكثيرة التي تسببت بها إدارات سابقة ورحلت وتحملها النادي .

هذا وستعمل إدارة أنمار الحائلي وأحمد كعكي المكلفة في تخفيض الديون الاتحادية وتسديد أغلب القضايا المنظورة في الفيفا من أجل تفادي أي عقوبة تشابه العقوبات التي حدثت الموسم الماضي كخصم الـ3 النقاط والمنع من التسجيل وعدم التأثير على سير الفريق الموسم القادم .

وستتواصل إدارة نادي الاتحاد مع أغلب الأطراف التي تطالب نادي الاتحاد بمستحقاتها في جدولة المستحقات أو تخفيض المبلغ وسيتم تسديد الجميع من أجل الحصول على الرخصة الآسيوية من الاتحاد الآسيوي .

 

ومن المتوقع أن تتفادى الإدارة القضايا المحلية وتعمل على سداد القضايا الخارجية لأن الداخلية قد لا تؤثر على سير الفريق وهي تمنع الاتحاد من تسجيل لاعبين جدد حتى سدادها والاتحاد ممنوع على أي من الأحوال من قبل الفيفا وسيتم تسديد أغلب الديون من حيث الأولوية .

تم التدقيق: ريان عطار

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع